رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح ينقذ ليفربول وظهور محتمل لميسي ومستقبل مبابي حديث الصحف العالمية

محمد صلاح
محمد صلاح

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الأحد، على فوز ريال مدريد أمام ريال بيتيس، وفوز مانشستر سيتي الساحق على أرسنال، ووقوع ليفربول في فخ التعادل مع تشيلسي، بجانب سقوط يوفنتوس أمام إمبولي بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى إمكانية بداية ليونيل ميسي رفقة باريس سان جيرمان أمام ستاد ريمس.

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «الفوز وينتظرون»، مُضيفة: "فوز ريال مدريد أمام ريال بيتيس 1-0 في الدوري الإسباني، وانتظار صفقة كيليان مبابي".

كما أشارت الصحيفة إلى مباريات اليوم، أتلتيكو مدريد ضد فياريال، وبرشلونة أمام خيتافي، وكتبت: "برفقة سواريز والبحث عن الصدارة".

وأبرزت الصحيفة جزءًا من تصريحات رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، وكتبت: "كومان: أمر محبط ألا تحصل على تعاقدات"،

وفي خبر آخر، اهتمت الصحيفة بآخر تطورات صفقة كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، وكتبت: "الفرصة الأخيرة".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «كارفخال لا يفشل أبدًا»، مُضيفة: "ريال مدريد يفوز على ريال بيتيس 1-0 في الدوري الإسباني".

وعن آخر تطورات صفقة انتقال كيليان مبابي لريال مدريد، كتبت الصحيفة: "الإنذار الأخير لباريس سان جيرمان".

وعن مباريات اليوم في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "أتلتيكو مدريد وفياريال لقاء دوري الأبطال.. برشلونة وخيتافي حالة طوارئ للجميع".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «العودة من أجل الفوز»، مُضيفة: "برشلونة يواجه خيتافي في الدوري الإسباني، مع عودة الحارس تير شتيجن.. وأتلتيكو مدريد على بُعد خطوة من الصدارة أمام فياريال".

وعن إمكانية ظهور ليونيل ميسي لأول مرة مع باريس سان جيرمان أمام ستاد ريمس، في مباراة اليوم بالدوري الفرنسي، كتبت الصحيفة: "ميسي على خشبة المسرح".

كما اهتمت الصحيفة بفوز ريال مدريد أمام ريال بيتيس 1-0 في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، وكتبت: "كارفخال يحسم اللقاء".

وعن تطورات صفقة كيليان مبابي، كتبت الصحيفة: "الفرصة الأخيرة لباريس سان جيرمان من أجل مبابي".

وفي خبر آخر، اهتمت الصحيفة بفوز مانشستر سيتي الساحق وتعادل ليفربول مع تشيلسي، وكتبت: "فوز مانشستر سيتي على أرسنال 5-0، وتعادل ليفربول أمام تشيلسي 1-1".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «كومان ينفجر»، مُضيفة: "برشلونة يبحث عن الفوز رفقة الحارس تير شتيجن أمام خيتفي في الدوري الإسباني".

وعن فوز ريال مدريد على ريال بيتيس 1-0 في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "فوز مع أمل الحصول على مبابي".

وعن مستقبل الشاب ألياكس موريبا، كتبت الصحيفة: "ألياكس يتفاوض مع توتنهام".

كما أشارت الصحيفة إلى إمكانية بداية ليونيل ميسي برفقة باريس سان جيرمان أمام ستاد ريمس، في مباراة اليوم الأحد، بالدوري الفرنسي.

 



• الصحف الإنجليزية

من جانبها، خرجت صحيفة «صن» بعنوان «أرتيتا يتحمل مسئولية الفشل»، مُضيفة: "مانشستر سيتي يسحق أرسنال 5-0 في الدوري الإنجليزي".

وتابعت الصحيفة: "أرتيتا، مدرب أرسنال، يتحمل مسئولية الهزيمة.. ويعترف أن أرسنال في موقف صعب".

وعن تعادل ليفربول مع تشيلسي، وتصريح يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بشأن ضربة الجزاء، كتبت الصحيفة: "يورجن كلوب: شعرت بالأسف من أجل ريس جايمس بسبب البطاقة الحمراء".

 



واتفقت صحيفة «ديلي ميل» مع نظيرتها السابقة، وعنونت «بطاقة حمراء وركلة جزاء»، مُضيفة: "تشيلسي يحصل على بطاقة حمراء؛ بسبب ريس جايمس.. ومحمد صلاح ينقذ ليفربول ويسجل هدفه من ركلة جزاء".

 

• الصحف الفرنسية

ركزت صحيفة «ليكيب» على الظهور الأول المحتمل للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برفقة باريس سان جيرمان خلال مواجهة ستاد ريمس، وكتبت: "الأول لليونيل ميسي، ملك ريمس".

 



• الصحف الإيطالية

سلطت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الضوء على هزيمة يوفنتوس أمام إمبولي 1-0 في الدوري الإيطالي، وكتبت "هناك القليل للبقاء أليجري".