رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

«سكاى سبورتس» تكشف موقف يوفنتوس من ضم هازارد بعد رحيل رونالدو

السبت 28/أغسطس/2021 - 03:40 م
إيدين هازارد
إيدين هازارد
ريهام أسامة
طباعة

يحوم الغموض حول مستقبل النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد الإسباني، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى احتمالية رحيل هازارد عن صفوف ريال مدريد هذا الصيف، في ظل تراجع الأداء ومعاناته من لعنة الإصابات المتكررة، ليرتبط اسمه بإمكانية الانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، لتعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الموثوق منه فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات ويعمل في شبكة "سكا ي سبورتس" العالمية، فإن يوفنتوس لا يخطط التعاقد مع هازارد هذا الصيف.

 

وأوضح الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، أن إدارة يوفنتوس ضمنت التوقيع مويس كين، لتعويض رحيل رونالدو عن صفوف الفريق، وبالتالي فإن اليوفي لا يخطط للتحرك نحو ضم إدين هازارد أو بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم أرسنال.

 

وأكد الصحفي فابريزيو رومانو، أنه لا توجد أي اتصالات بين إدارة يوفنتوس مع ريال مدريد أو أرسنال بشأن ضم اللاعبين، مُشيرًا إلى أن النادي الإيطالي سيركز الآن على تمديد عقد باولو ديبالا، الذي سينتهي في يونيو 2022".

 

ونوّهت التقارير الصحفية، أن رحيل رونالدو وتوفير راتبه الذي كان يتقاضاه مع يوفنتوس، ويزيد على 30 مليون يورو سنويًا، سيساعد إدارة النادي الإيطالي على تجديد عقد ديبالا وزيادة راتبه.

 

وقرر كريستيانو رونالدو الرحيل عن صفوف يوفنتوس، والعودة إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي الحالي، مقابل 25 مليون يورو، بعقد لمدة عامين، على أن يتقاضى راتبًا أسبوعيًا يتراوح بين 480 إلى 500 ألف جنيه إسترليني.

ads
ads