رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: بول بوجبا يصر على مغادرة مانشستر يونايتد والانتقال إلى ريال مدريد

بول بوجبا
بول بوجبا

يحوم الغموض حول مستقبل النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وارتبط اسم بوجبا بإمكانية الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف، في ظل رفضه تجديد عقده مع الفريق.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بوجبا يريد الرحيل عن مانشستر يونايتد، من أجل الانتقال إلى صفوف ريال مدريد هذا الصيف.

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن بوجبا أبلغ وكيل أعماله بشكل صريح برغبته في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد في أقرب وقت ممكن، بعدما كان قريبًا بالفعل من ارتداء القميص الملكي في الموسم الماضي، قبل أن تتعثر الصفقة في اللحظات الأخيرة، وترفض إدارة مانشستر يونايتد التفريط في خدماته.

 

وأوضحت الصحيفة، أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، كان يريد الحصول على خدمات مواطنه بوجبا بشدة في الصيف الماضي، وكان له بمثابة "رهان وحصان ناجح"، بدايةً من تواجد اللاعب في يوفنتوس وصولًا إلى مانشستر يونايتد، ولكن المطالب المالية عرقلت إتمام الصفقة.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ بوجبا رفقة مانشستر يونايتد في صيف 2022 المقبل، أي في نهاية الموسم الجاري، وبالتالي يحق له التوقيع مع أي نادٍ آخر في شهر يناير المقبل.

 

تأتي رغبة بوجبا في الرحيل، رغم إتمام نادي مانشستر يونايتد صفقة من العيار الثقيل، من خلال استعادة خدمات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هذا الصيف، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.