رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

السبت 28/أغسطس/2021 - 10:30 ص
موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "الاتحاد"، في الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال

وستُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى فريق مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، لمواصلة نغمة الانتصارات، بعدما خسر أمام توتنهام بهدف نظيف، قبل أن يغلّب على نوريتش سيتي بخماسية دون رد في أول جولتين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد 2021-2022.

 

ويأمل مانشستر سيتي في استغلال تعثر أرسنال وانطلاقته السيئة، لتحقيق المزيد من الانتصارات، وحجز مكانه في المربع الذهبي مبكرًا، في محاولة منه للدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي.

 

في المقابل، يرغب فريق أرسنال، بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، في تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط، ومصالحة الجماهير الغاضبة، بعد الانطلاقة السيئة المخيبة للآمال في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.

 

وتلقى أرسنال هزيمتين ثقيلتين أمام كلًا من برينتفورد -الصاعد حديثًا- بثنائية نظيفة، وتشيلسي بهدفين دون رد أيضًا، في أول جولتين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2021-2022.


ads
ads