رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصر يتخطى لبنان ويتصدر مجموعته فى كأس العرب للسيدات

منتخب مصر لكرة القدم
منتخب مصر لكرة القدم سيدات


تواصلت منافسات بطولة كأس العرب للسيدات الثالثة، والتي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم خلال الفترة من 24 اغسطس وحتى 6 سبتمبر المقبل.

وشهدت مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى صدارة مؤقته لمنتخب مصر على حساب المنتخب اللبناني  في المباراة التي اقيمت على ملعب الشرطة وانتهت بتقدم منتخب مصر 0/4، ليتصدر مجموعته مؤقتا وبانتظار اللقاء الأخير  في المجموعة الأولى، والذي سيجمعه مع شقيقه المنتخب التونسي يوم 30 الجاري على ملعب المقاولون العرب في مباراة من المنتظر أن تكون أقوى لقاءات المجموعة.

وفي المجموعة الثانية ستقام السبت مواجهة واحدة تجمع منتخب فلسطين الذي يستهل مشواره في البطولة مع منتخب الجزائر، حيث يسعى منتخب فلسطين لتسجيل الفوز الأول في اللقاء فيما يبحث منتخب الجزائر عن صدارة المجموعة خاصة وأنه يملك في رصيده فوز على المنتخب الأردني.

مصر  4
لبنان  0
مباراة قوية ظهرت ملامحها بشكل جلي مع إطلاق صافرة حكم المباراة الجزائرية لمياء عثمان .

منتخب مصر كان الأكثر استحواذا على الكرة والأكثر ضغطا والتقدم نحو مرمى المنتخب اللبناني بواسطة لاعبات الهجوم نهى صابر ونادين غازي في الأطراف ودانا ندا في الوسط فشكلن ضغط واضح أمام المرمى وسددن أكثر من مرة بالرغم من محاولات الدفاع اللبناني إغلاق المنطقة لكن منتخب مصر كان الأفضل في السيطرة والهجمات السريعة.


سجل للمنتخب المصري كل من سلوى متولي ودانا ندا وياسمين أبو الجود ونادين غازي.