رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يختتم تتويجه للدوري بتعادل إيجابي أمام البنك الأهلي

الزمالك والبنك الأهلي
الزمالك والبنك الأهلي

انتهت أحداث لقاء فريق الكرة بنادي الزمالك، ضد نظيره البنك الأهلي، بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين في ختام مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021.

افتتح أيمن حفني التسجيل للزمالك في الدقيقة 73 من اللقاء، بعدما استقبل عرضية حازم إمام الظهير الأيمن، بالرأس، ليسكنها شباك أحمد السعدني حارس مرمى البنك الأهلي، وعدل كريم بامبو، النتيجة لصالح البنك الأهلي، بعدما أحرز هدفًا بالرأس في الدقيقة 82، من تمريرة رائعة بالرأس أيضًا لـ"أحمد علي" مهاجم البنك الأهلي.

وكان قد حسم الزمالك تتويجه بمسابقة الدوري المصري في المباراة الماضية، بعدما نجح في توسيع الفارق بينه وبين الأهلي "وصيف المسابقة" إلى 6 نقاط.

ووصل الزمالك بهذا الفوز إلى النقطة 80 بمسابقة الدوري المصري الممتاز، بينما حصد البنك الأهلي نقطته الـ35، التي وضعته في المركز الرابع عشر.

الشوط الأول من اللقاء انتهى بالتعادل السلبي، وشهد سيطرة على الكرة من جانب البنك الأهلي، وتعدد محاولات الفريقين للتسجيل، بينها كرة اصطدمت في قائم محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك في الدقيقة 38.

وتصدى أبوجبل حارس مرمى الزمالك، لركلة جزاء في الوقت بدل الضائع، سددها أحمد علي بطريقة سيئة قبل أن يقرر حكم اللقاء، في إعادتها ليتصدى لها أبوجبل مرة أخرى أمام نفس اللاعب.