رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تفاصيل الساعات الأخيرة في انتقال رونالدو إلى مانشستر يوناتيد.. والمنافسة مع السيتي

الجمعة 27/أغسطس/2021 - 07:05 م
رونالدو
رونالدو
أحمد كمال
طباعة

كشفت بعض التقارير الإعلامية، تفاصيل الساعات الأخيرة قبل انتقال كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالرغم من عدم تواجد النادي ضمن الأندية المرشحة للحصول على خدمات النجم البرتغالي.

ونشرت صحيفة "فوتبيول إيطاليا" تقريرًا يكشف تفاصيل الساعات الاخيرة في انتقال رونالدو إلى مانشستر يونايتد، مؤكدة أن مانشستر سيتي كان هو الأقرب للتعاقد مع رونالدو.

البداية جاءت من عند نجم مانشستر يونايتد السابق ريو فرديناند، والذي تحدث إلى كريستيانو رونالدو ليسأله عما إذا كان ذاهبًا إلى مانشستر سيتي قبل أن يوافق على شروط مانشستر يونايتد، لكن من الوارد أن هذه كانت نية رونالدو قبل أن يوقف بيب جوارديولا تحرك الإدارة للتعاقد مع النجم البرتغالي، وفقًا للتقرير.

الصحيفة قالت إنه حتى منتصف صباح اليوم الجمعة، كان من المفترض أن يذهب رونالدو إلى مانشستر سيتي بدلاً من اليونايتد ، لكن خبير الاتقالات في سبورتيتاليا ألفريدو بيدولا، التابع لـ"فوتبول إيطاليا"، كان أول من أبلغ عن قيام يونايتد بمحاولة يائسة لاعتراض المحادثات.

وأكمل التقرير:"كشف مدافع مانشستر يونايتد السابق ، فرديناند ، في مقطع فيديو ، أنه تحدث إلى زميله السابق في الفريق اليوم ، وطالبه بتأكيد أن انتقاله إلى السيتي مجرد كذبة"

الصحيفة أوضحت أيضًا دور مواطن رونالدو ولاعب مانشستر يونايتد، برونو فيرنانديز، والذي أكدت أنه تواصل مع رونالدو من أجل إقناعه بتغيير وجهته، واعترف فيرنانديز بذلك بعدما علق على الإعلان الرسمي لتعاقد الشياطين الحمر مع رونالدو، قائلًا:" العميل برونو".

وأوضح خبير الانتقالات البرتغالي بيدرو ألميدا أن بيب جوارديولا لم يكن يريد رونالدو في فريقه وحث ناديه على عدم إتمام الصفقة.

التقرير رجحت أن رونالدو اتخذ قراره بالانتقال إلى مانشستر يونايتد قبل تراجع جوارديولا عن رغبته في التعاقد مع النجم البرتغالي.

واختتم التقرير:" يبدو أن هذا لم يكن تحولًا في اللحظة الأخيرة في قرار رونالدو بسبب حب أولد ترافورد وماضيه مع مانشستر يونايتد، بل عدم اهتمام من أي ناد آخر، برحيله عن يوفنتوس".

 

 

 

ads
ads