رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران وحيد قبل المباراة.. المنتخب يطير إلى الجابون 3 سبتمبر

حسام البدري
حسام البدري




استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدري، على السفر إلى الجابون يوم ٣ سبتمبر المقبل لمواجهة منتخبها في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، قطر 2022.


وقرر البدري أن يخوض المنتخب مرانًا وحيدًا في العاصمة ليبرفيل، قبل المباراة.

وينطلق معسكر المنتخب الوطنى، غدا السبت، بمشاركة جميع اللاعبين الذين اختارهم حسام البدري من الدورى المحلي؛ وعددهم ٢٢ لاعبا، على أن ينضم الثنائي أحمد حجازي، المحترف ضمن صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، وأحمد حسن كوكا، لاعب أوليمبياكوس اليوناني، للمعسكر فور وصولهم مساء الغد.

في حين ينضم مصطفى محمد، مهاجم جالاتا سراى التركي للمعسكر يوم الإثنين المقبل، بسبب تأخر وصوله للقاهرة؛ نظرا لظروف الطيران، ولم يتم حسم موقف الثنائي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني، لاعب أرسنال، بسبب رفض رابطة الدوري الإنجليزي سفر اللاعبين المحترفين في إنجلترا من المشاركة مع منتخبات بلادهم؛ على خلفية الاجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

كان الجهاز الفني للمنتخب الوطني، قد أعلن قائمة اللاعبين النهائية المقرر انضمامهم لمعسكر المنتخب، استعدادًا لمواجهتي أنجولا والجابون يومي 1، 5 سبتمبر المقبل في منافسات الجولتين الأولى والثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر. 

وشملت القائمة 27 لاعبًا هم: محمد الشناوي والهاني سليمان ومحمد أبوجبل وأكرم توفيق وباهر المحمدي وعمر جابر وأيمن اشرف ومحمد عبدالشافي وأحمد ابوالفتوح وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وعلي جبر وطارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات وأحمد سيد زيزو ومصطفي فتحي ورمضان صبحي وصلاح محسن  ومحمد شريف ومصطفي محمد وأحمد حسن كوكا وعبدالله السعيد ومحمد مجدي أفشه ومحمد صلاح ومحمد النني.

ويلتقي الفراعنة مع منتخب أنجولا يوم الثلاثاء المقبل على استاد الدفاع الجوي في أولى مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، في محاولة من حسام البدري لتحقيق انطلاقة جيدة تساعده على مواصلة المشوار نحو التأهل للمونديال.