رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقارير: مبابى يرتدى رقم 5 مع ريال مدريد.. وخطتان لتقديمه

الجمعة 27/أغسطس/2021 - 12:12 م
مبابي
مبابي
إسماعيل مطر
طباعة
كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن رقم القميص الذي سيرتديه كيليان مبابي جناح نادي باريس سان جيرمان، مع فريق ريال مدريد الإسباني، في حال إتمام صفقة انتقاله.

وأكدت تقارير صحفية، أمس الخميس، أن ريال مدريد قدم عرضًا لـ باريس سان جيرمان يُقدر بـ 170 مليون يورو + 10 ملايين يورو كإضافات، وهو العرض الذي اقترب النادي الفرنسي من الموافقة عليه لبيع مبابي.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن مبابي سيرتدي القميص رقم 5 مع ريال مدريد حال انتقاله بشكل رسمي للفريق، وهو الرقم الذي كان يرتديه مواطنه زين الدين زيدان عندما لعب لصفوف "الميرنجي" بين عامي 2001، 2006.

وأشارت الصحيفة أن الرقم 5 والذي يحمله خيسوس فاييخو لاعب الفريق، هو الأقرب ليرتديه مبابي مع الفريق، مع إمكانية ارتدائه أي من القميصين رقم 19 أو 23 حال رفض فاييخو ترك رقمه.

فيما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنهم في ريال مدريد يأملون ألا يتم استدعاؤه من قبل باريس سان جيرمان، يوم السبت للمواجهة المقبلة في الدوري، على أن يتم التأكيد الرسمي لتوقيعه يوم الأحد، وذلك سيجعل الأمور أسهل من حيث طريقة تقديمه بطريقة ملائمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك خيارين لريال مدريد من أجل تقديم مبابي، الأول تقديمه في مساحة مفتوحة بجوار مقر تدريبات النادي بالفالديبيباس، مع الإلتزام بالإجراءات الاحترازية، على أن يتم تقديمه أحد يومي الخميس 9 سبتمبر، أو الجمعة 10 من الشهر ذاته، بعد عودة مبابي من التزاماته مع المنتخب الفرنسي.

أما الخيار الثاني فبحسب الصحيفة تقديمه على ملعب النادي "سانتياجو برنابيو" يوم السبت 11 سبتمبر بالتزامن مع مباراة الفريق أمام سيلتا فيجو في الليجا، لكن سيكون الحضور الجماهيري محدودًا، فسيكونون ملزمين بحضور 40% فقط من سعة الملعب، وهو خيار ليس محبذًا لإدارة ريال مدريد.

ومن المتوقع الإعلان عن انتقال مبابي لـ ريال مدريد خلال الأيام القليلة المقبلة.


ads
ads