رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. سموحة يعلن انتقال حسام حسن للأهلى

الكابتن

أعلن نادي سموحة السكندري، انتقال حسام حسن، هداف الفريق، بشكل رسمي للنادي الأهلي؛ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وكشف النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك،: "رسميا  هدافنا التاريخي وقائدنا حسام حسن ينتقل إلى النادي الأهلي، نتمنى لك كل التوفيق في مسيرتك".

وخضع حسام حسن للكشف الطبي، أمس، في أحد المستشفيات رفقة الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي، تمهيدًا لتوقيع العقود والانتقال الرسمي.

ومن المقرر أن يعلن الأهلي عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة.

وكشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة، في تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك"، كواليس انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء، حيث قال: "لم يتدخل أحد إطلاقًا، ولم يتكلم أحد في انتقال حسام حسن نجم الكرة المصرية إلي الأهلي، إلا الكابتن محمود الخطيب، ومعي مباشرةً ومرة واحدة فقط في خلال جلسة ودية".

وتابع: "رغبة اللاعب وحبه للأهلي، ومصلحة سموحة واحترامنا لما قدمه لسموحة من إخلاص وعطاء واحترام للنادي، وعلاقتي القوية باللاعب كأب له، حسمت الانتقال في دقائق".

وأضاف: "كل ما قيل عن التفاصيل غير دقيق ولكني لن أخوض فيها احترامًا لرغبتنا المشتركة في ذلك، ولكن ليس في الإمكان أحسن مما اتفقنا عليه لصالح الرياضة المصرية والناديين، كل التوفيق لحسام حسن، وكل النجاح للنسر الأحمر محمود الخطيب".

وفي تدوينة أخرى، كشف فرج عامر، عن كواليس مفاوضات الزمالك مع ناديه من أجل ضم حسن، حيث قال: "تعاملنا بمنتهي الشفافية مع الجميع بعد أن تلقينا أربعة عروض شفهية لانتقال حسام حسن، نجم المنتخب القومي وسموحة، ولم نفرق بين أي من الأندية الأربعة، إطلاقا بل كنا قريبين جدا من الموافقة على انتقال حسام حسن للزمالك".

وأضاف: "ولكن رئيس نادي الزمالك أكد أنه لا يعلم شيئًا عن هذة المفاوضات، مما أشعرنا أن من كان يتكلم مع سموحة، تكلم بصفة شخصية، وعلى مدار حياتنا الكروية تبادلنا مع الزمالك لاعبين ومدربين كثيرين ونحن نحترم الزمالك، إدارة وجمهورا، وكنا وما زلنا أول من هنأ الزمالك ببطولة الدوري العام، بل توقعت فوز الزمالك بدرع الدوري منذ أكثر من شهر، علاقتنا مع جميع الأندية مصرية ودية ويسودها الاحترام والتعاون المتبادل".