رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب برايتون: رغبة بيرسي تاو في المشاركة حسمت رحيله إلى الأهلي

بيرسي تاو وأمير توفيق
بيرسي تاو وأمير توفيق

أكد المدرب الإنجليزي جراهام بوتر، المدير الفني لفريق الكرة بنادي برايتون الإنجليزي، على احترافية لاعب الأهلي الجديد، بيرسي تاو، الذي انضم للقلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن النادي الأهلي مساء اليوم الخميس، تعاقده مع بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي بعقد يمتد لأربع سنوات، كثالث الصفقات التي أعلنها المارد الأحمر في الانتقالات الصيفية الجارية، بعد كل من لويس ماكسويني لاعب سيمبا التنزاني، وكريم فؤاد ظهير نجوم المستقبل.

برايتون الإنجليزي نشر بيانًا رسميًا عبر موقعها الرسمي أعلن رحيل بيرسي تاو عن صفوف الفريق، دون الكشف عن التفاصيل المادية للصفقة.

بيان برايتون تضمن توجيه المدرب جراهام بوتر، رسالة للاعبه السابق بيرسي تاو، قال فيها:" لقد استمتعت حقًا بالعمل مع بيرسي، إنه مُحترف للغاية ويحظى بشعبية كبيرة مع بقية اللاعبين، لكن في هذه المرحلة من مسيرته يريد اللعب بانتظام، ونحن نتفهم ذلك".

واختتم: "هذه الخطوة تمنحه الفرصة للقيام بذلك وهو ينضم إلى أحد الأندية الكبرى في إفريقيا، نيابة عن الجميع في النادي، أتمنى له كل خير في المستقبل مع ناديه الجديد".

اللاعب صاحب الـ27 عامًا، لعب في مجمل مسيرته مع الأندية التي لعب لها، وهي صن داونز وسان خيلويزي وأندرلجت وكلوب بروج (أندية بلجيكية)، وبرايتون الإنجليزي، شارك خلال 187 مباراة، سجل 45 هدف، وصنع 50 لزملائه في الفريق، وهي أرقام قوية للاعب وسط أو جناح.