رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن".. يكشف تفاصيل انتقال حسام حسن للأهلي

الكابتن

اقترب مسئولو لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي برئاسة أمير توفيق من الإعلان عن الصفقة الرابعة وهي انتقال حسام حسن لاعب سموحة بشكل رسمي لصفوف المارد الأحمر لمدة خمس سنوات  .

 

وعلم " الكابتن " أن مسئولو نادي سموحة كانوا يغالون في طلباتهم المالية إلى ان تم الإتفاق على مبلغ مادي ينحصر ما بين 15 إلى 20 مليون جنية بالإضافة إلى طلبهم استعارة لاعبان وهم استكمال إعارة  محمد شكرى بالإضافة إلى ضم فهد جمعه مهاجم فريق  الشباب  .

 

ومن المتوقع إعلان استكمالانتقال الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة بعد الموافقعة على الأسماء المعارة .

 

ويتواجد حسام حسن حاليا بصحبة الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة بالنادي الأهلي، في أحد المستشفيات الخاصة لإجراء الكشف الطبي عليه قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

 

 

كان أمير توفيق قد أعلن ظهر اليوم عن توقيع كريم فؤاد، ظهير أيمن إنبي والمنتخب الأوليمبي، للنادي الأهلي للعب له بداية من الموسم المقبل

 

أعلن النادي الأهلي عن التعاقد بشكل رسمي مع الموزمبيقي لويس ميكسويني، لاعب فريق سيمبا التنزاني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لمدة 4 سنوات مقبلة.

 

وجاء الكشف عن صفقة ميكسويني بعد ساعات من الإعلان عن التعاقد مع كريم فؤاد نجم فريق النجوم لمدة 5 سنوات.

 

وأكد أمير توفيق، رئيس لجنة التعاقدات في النادي الأهلي، أن النادي أنهى كافة الإجراءات؛ سواء المالية أو الإدارية، واللاعب وصل للقاهرة قبل 24 ساعة، ووقع على الأوراق اللازمة، وسوف يشارك في التدريبات وفقًا لارتباطات الفريق خلال الفترة المقبلة.