رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

ماركا: ريال مدريد يستعد لزيادة عرضه لضم مبابي وهذا رقم قميصه المحتمل

الخميس 26/أغسطس/2021 - 06:04 م
كيليان مبابي
كيليان مبابي
عبد الرحمن بدر
طباعة
يتمسك نادي ريال مدريد الإسباني، بآماله في التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان؛ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إدارة ريال مدريد وضعت كيليان مبابي على رأس أولوياتها للتعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت تقارير صحفية في وقت سابق؛ عن تقدم إدارة نادي ريال مدريد لأول العروض الرسمية لضم مبابي، مقابل 160 مليون يورو؛ ولكن العرض لم يلقى قبول إدارة باريس سان جيرمان.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ماركا اليوم؛ فإنه من المتوقع أن يتم الاتفاق بين الناديين على انضمام مبابي للنادي الملكي مقابل 180 مليون يورو؛ مشيرة إلى أن زملائه في الفريق باتوا يعلمون نواياه واقتناعه التام بالرحيل عن الفريق والانضمام لريال مدريد.

كما كشفت عن أن رحيل ألفارو أودريوزولا، الظهير الأيمن لريال مدريد عن الفريق، سيفسح المجال أمام مبابي للحصول على القميص رقم 19 مع الفريق بعد انضمامه.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم المقبل، مما يعني أن بإمكانه التوقيع لأي فريق بداية من شهر يناير المقبل.

كيليان مبابي رفض أكثر من عرض للتجديد مع باريس سان جيرمان، كان آخرها براتب سنوي قدره 25 مليون يورو؛ ولمدة 6 سنوات، ولكنه رفض بحجة المدى الطويل للعقد.

ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان؛ رفض الإدلاء بتفاصيل عن عرض ريال مدريد لصحيفة ماركا، ولكنه قال: "سأتحدث عن كل شيء لاحقًا".

ads
ads