رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: اتفاق بين مانشستر سيتى وكريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب نادي مانشستر سيتي الانجليزي، من التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويبدو أن النجم البرتغالي يبحث عن تحدٍ جديد، خاصة بعدما ظهرت علامات لعدم رغبة ماسماليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس في الاعتماد عليه خلال الموسم الجديد.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة إندبندنت الانجليزية، فإن إدارة مانشستر سيتي اتفقت مع رونالدو على الشروط الشخصية الخاصة به، وأنها تستعد لبدء المفاوضات مع إدارة يوفنتوس بشأن المقابل المالي للصفقة.

وسبق أن أشارت مصادر صحفية صباح اليوم إلى تواجد خورخي مينديز، وكيل أعمال كريستيانو رونالدو في مدينة تورينو من أجل التفاوض مع إدارة يوفنتوس على رحيل اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو، سيتقاضى راتبًا أسبوعيًا قد يتخطى الـ250 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا.

كما تحدثت إندبندنت عن اتصال بين كريستيانو رونالدو، وبيب جوارديولا، أوضح خلاله الأخير للاعب أهمية وجوده في الفريق، والدور الذي سيلعبه حال انضمامه لهم.

ولكن الصحيفة ترى أن قيمة الصفقة، والاتفاق عليها بين يوفنتوس ومانشستر سيتي سيكون هو العائق الوحيد في طريق إتمام التعاقد؛ خاصة أن إدارة يوفنتوس ستسعى بكل جهدها لاستعادة مبلغ الـ100 مليون يورو، والذي دفعته مقابل التعاقد مع اللاعب؛ وهو ما قد يعرقل مانشستر سيتي الذي أبرم مؤخرًا صفقة جاك جريليش مقابل 100 مليون استرليني.