رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يخطط لحضور الجماهير فى الموسم الجديد

الكابتن

تتجه النية لدى مسئولي اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، لمخاطبة الجهات الأمنية بالتنسيق مع الشركة الراعية، للحصول على موافقة رسمية بشأن حضور تدريجي للجماهير في مباريات الدوري للموسم الجديد.

ووضع مسئولو الجبلاية سيناريو لحضور الجماهير، على أن يسمح بدخول ٢٠٠٠ مشجع في مباريات الدور الأول تتم زيادتها إلى ٥٠٠٠  مشجع في الدور الثاني، في حال نجاح التجربة والتزام الجماهير والأندية بالضوابط التي سيتم وضعها في محاولة لإعادة الأمور إلي طبيعتها داخل الملاعب عقب أزمة انتشار فيروس كورونا على مستوى العالم.

اشترط البروتوكول المحدد من قبل الجبلاية ضرورة حصول المشجع علي التطعيمات المحددة من قبل وزارة الصحة، حتي يسمح له بالتسجيل علي الموقع الخاص بالتذاكر وحضور المباريات بموجب أي دي مدون عليه جميع بيانات المشجع حتي تكون الأمور واضحة للجميع في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية .

ومن المقرر أن يتم طرح هذا الملف علي رؤساء أندية الدوري الممتاز، خلال اجتماعهم مع أعضاء اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة والمقرر له نهاية الشهر الجاري .

ووجه أحمد مجاهد الدعوة لرؤساء الأندية لحضور اجتماع موسع يوم ٢٩ أغسطس الجاري، لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بشكل الدوري في الموسم المقبل، وكذلك الحضور الجماهيري، بالإضافة لحسم موقف استكمال بطولة كأس مصر للموسم الجاري من عدمه.