رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أليسون بيكر يعلق على مباراة ليفربول أمام تشيلسى وعودة فان دايك والجماهير

أليسون بيكر
أليسون بيكر

تحدث النجم البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، عن مباراة الفريق المقبلة أمام تشيلسي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وعودة زميله الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الفريق، للمباريات من جديد في الموسم الحالي 2021-2022.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره تشيلسي على ملعب "أنفيلد"، في السادسة والنصف مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

واستعاد ليفربول خدمات فيرجيل فان دايك، بعد تعافيه من إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، والتي غاب على إثرها عن مباريات الفريق في الموسم الماضي 2020-2021.

ونشرت قناة ليفربول الرسمية تصريحات بيكر، قائلًا: "سنقدم أفضل ما لدينا أمام تشيلسي،‏ بعدما تألقنا وجمعنا 6 نقاط في أول مباراتين، لقد سجلنا 5 أهداف وخرجنا بشباك نظيفة".

وتابع: "مواجهة تشيلسي لا يمكن التنبؤ بها، لكن علينا القتال حتى آخر لحظة، سنقدم كل شىء بنسبة 100% على أرض الملعب، للتأكد من أننا نحقق هدفنا الحصول على النقاط الثلاث".

وأضاف: "تشيلسي فريق قوي، ويمتلكون لاعبين جددا وعلى قدر كبير من التميز، وفازوا بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي الموسم الماضي".

وواصل: "لقد قدموا أداءً جيدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز أيضًا، لذلك نحن نبذل قصارى جهدنا لهذه المباراة".

وعن وجود الجماهير، قال بيكر: "لدينا رحلة طويلة، ووجود الجماهير يدعمنا ويساعدنا بشكل كبير، إنه أمر رائع حقًا، كرة القدم دون جماهير ليست كرة قدم، هذه اللعبة ملك لهم".

وعن ماتيب وفان دايك، أجاب بيكر: "كان من الصعب على اللاعبين الآخرين محاولة بذل قصارى جهدهم بدلًا من فيرجيل فان دايك وجو جوميز وجويل ماتيب، كانت خسارتهم بمثابة ضربة كبيرة على فريقنا، ليس فقط هم، ولكن العديد من اللاعبين أصيبوا الموسم الماضي".

وأكمل: "جميعنا سعداء بعودتهم مرة أخرى، هناك الكثير من الأشياء التي لا يزال يتعين علينا تحسينها، ولكن أعتقد أنها جيدة حتى الآن".

وأتم بيكر حديثه قائلًا: "علينا أن نؤمن بأنفسنا، ونؤمن ببعضنا البعض، وأنه يمكننا الاعتماد على كل واحد منّا، هذا جيد حقًا، والفوز على تشيلسي سيمنحنا المزيد من الثقة".