رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يتفق مع ثلاثى الفريق على الرحيل هذا الصيف

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس الأهلي مع لجنة التخطيط

توصلت لجنة التخطيط في النادى الأهلي، برئاسة محسن صالح، بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، لاتفاق مع الثلاثي جونيور أجاي ومروان محسن وكريم نيدفيد، بخصوص مستقبلهم مع الفريق.

 

وكشف مصدر مسئول، لـ"الكابتن"، أن لجنة التعاقدات برئاسة أمير توفيق، ولجنة التخطيط اتفقتا مع ثلاثي فريق الكرة على الرحيل عن القلعة الحمراء في الموسم المقبل، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 

ووعدت لجنة التعاقدات بتوفير عروض للاعبين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سواء كانت محلية أو خارجية، وهو ما تمت الموافقة عليه من قبل اللاعبين الثلاثة.


ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره أسوان، المقرر لها في التاسعة من غد الجمعة، على استاد "الأهلي WE" بالسلام، في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لبطولة الدوري المصري.


وتعادل الأهلي مع نظيره الجونة بثلاثة لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على استاد خالد بشارة بالجونة، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري المصري.


ومن المقرر أن يستعيد فريق الكرة بالأهلي جهود مدافعه بدر بانون خلال لقاء أسوان، بعدما غاب عن لقاء الجونة بسبب شكواه من آلام الأسنان.