رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى للاعبى الأهلى: مباراة أسوان فرصة لمصالحة الجماهير

موسيماني في مران
موسيماني في مران الاهلي

يعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين من أجل شرح بعض التعليمات الفنية بعد تجهيز ملخص آخر مواجهات أسوان أمام الاتحاد السكندري والبنك الأهلي والزمالك ولقاء الفريقين في الدور الأول.

 

واقتصر حديث المدير الفني على أن مباراة أسوان تحصيل حاصل، والهدف منها ترك بصمة قوية بتحقيق الفوز وتقديم أداء يعوض الفريق عن خسارة اللقب المحلي.

 

وشدد موسيماني، خلال حديثه، على أن المنافس لا يبكي علي شيء بعد هبوطه إلي القسم الثاني، وهي فرصة للاعبين من أجل تقديم أفضل أداء لديهم من أجل التسويق والرحيل عن الفريق إلى أندية الدوري الممتاز.

 

وحذر المدير الفني من الاستهتار أمام المنافس بغض النظر عن موقفه في الدوري، خاصة أن سبب خسارة الدوري هو الاستهتار بالمنافسين خلال خوض المباريات المؤجلة، ما أدى لضياع نقاط كانت كفيلة لنا بالفوز باللقب للمرة السادسة على التوالي، لكنها الكرة مليئة بالدروس التي يجب الاستفادة منها طوال الوقت.

 

ويحسم الجنوب إفريقي تشكيل الفريق على هامش مران اليوم بالدفع بعلي لطفي ومحمود وحيد ومحمود متولي وسعد سمير ومحمد هاني وكريم نيدفيد وأكرم توفيق ومروان محسن.