رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

راتب ضخم.. باريس سان جيرمان يقدم عرضًا جديدًا لتمديد عقد كيليان مبابى

كيليان مبابي
كيليان مبابي

يواصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي محاولاته لإقناع النجم كيليان مبابي، مهاجم الفريق، بتمديد عقده، لمنعه من الرحيل خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم مبابي بالرحيل عن باريس سان جيرمان، في ظل اهتمام نادي ريال مدريد بالحصول على خدماته، بجانب رغبة اللاعب في ارتداء القمص الملكي، هذا الصيف، وسط رفض تام من إدارة النادي الفرنسي في التفاوض على بيع مبابي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإن إدارة باريس سان جيرمان قدمت عرضًا جديدًا لتمديد عقد مبابي لمدة 5 سنوات، وراتب يبلغ قيمته 25 مليون يورو في السنة.

وأكدت الصحيفة الفرنسية، أن مبابي رفض عرض باريس سان جيرمان لتمديد عقده؛ بحجة أن مدة العقد تُعد طويلة للغاية.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان قدم عرضًا من قبل، بتمديد عقد مبابي حتى يونيو 2024، ولكنه قوبل بالرفض من قِبل اللاعب.

يأتي ذلك بعدما تقدمت إدارة ريال مدريد بأول عرض رسمي لها من أجل التعاقد مع مبابي، مقابل 160 مليون يورو، ولكنه قوبل بالرفض من قِبل باريس سان جيرمان.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ كيليان مبابي رفقة باريس سان جيرمان سينتهي في صيف 2022،.

ويرغب مبابي في الرحيل وتحقيق حلمه بارتداء قميص ريال مدريد، بينما يصر القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، على بقاء اللاعب في الفريق، مُشيرًا إلى أن عدم قبوله تجديد عقده غير مفهوم بعد التعاقدات الأخيرة، التي جعلت الفريق أكثر تنافسية، لاسيما بعد ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من صفوف برشلونة، وسيرجيو راموس من ريال مدريد.