رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد وصول المحترفين لمعسكر المنتخب الوطنى.. خاص

محمد صلاح و النني
محمد صلاح و النني

كشف مصدر مسئول داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن موعد وصول اللاعبين المحترفين للقاهرة استعدادًا للانضمام لمعسكر الفراعنة الذي يتخلله أداء مباراتين في بداية مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢.

ويدخل المنتخب الوطني معسكرًا مغلقًا بعد غد السبت، استعدادًا لمواجهتي أنجولا في القاهرة يوم ١ سبتمبر المقبل، والجابون علي أرضها يوم ٥ من نفس الشهر في افتتاح مشوار الفراعنة بتصفيات المونديال.

وأكد المصدر، لـ"الكابتن"، أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني تأكد من انضمام الثلاثي أحمد حجازي وأحمد حسن كوكا ومصطفى محمد للمعسكر، فور وصولهم للقاهرة مباشرة، فيما لم يتم حسم موقف الثنائي محمد صلاح ومحمد النني حتى الآن.

وأوضح المصدر أن أحمد حجازي، لاعب اتحاد جدة السعودي، سيكون أول المتواجدين في معسكر الفراعنة، حيث يصل غدًا للقاهرة، ويصل أحمد خسن كوكا يوم السبت، على أن ينضم للمعسكر فور وصوله مباشرة،  فيما يصل مصطفى محمد، لاعب جالطة سراي التركي، للقاهرة يوم ٣٠ أغسطس، حيث تأخر وصوله للقاهرة بسبب ظروف الطيران.

ويسعى مسئولو الجبلاية حاليا للتوصل إلى اتفاق نهائي مع الثنائي محمد النني ومحمد صلاح بشأن الانضمام لمعسكر الفراعنة، حتى لو تطلب الأمر السفر مباشرة من إنجلترا إلى ليبرفيل للمشاركة في مباراة الجابون والعودة مباشرة على إنجلترا.