رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بعد قراره بالبقاء.. توتنهام يستعد لمكافأة هارى كين

الخميس 26/أغسطس/2021 - 10:05 ص
هاري كين
هاري كين
ريهام أسامة
طباعة
قرر نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي مكافأة النجم هاري كين، مهاجم وقائد الفريق، بعد قراره بالبقاء في صفوف الفريق، خلال الموسم الحالي 2021-2022.

وكان هاري كين قد أعلن بقاءه في توتنهام هذا الموسم 2021-2022، في بيان قصير عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، قائلًا: "كان من المذهل رؤية حفل الاستقبال من جماهير توتنهام، يوم الأحد الماضي".

وتابع: "كنت سعيدًا للغاية بقراءة بعض رسائل الدعم التي تلقيتها في الأسابيع القليلة الماضية".

وأضاف: "سأبقى في توتنهام هذا الصيف، وسأركز 100% على مساعدة الفريق لتحقيق النجاح".

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» البريطانية، في تقريرها صباح اليوم الخميس، فإن إدارة توتنهام تنوي مكافأة هاري كين على قراره بالبقاء، من خلال تجديد عقده وزيادة راتبه.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن إدارة توتنهام ترغب في رفع راتب هاري كين إلى 330 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ويمتد عقده حتى صيف 2027، وهو ما يعني أنه تقريبا سيعتزل في الفريق، لكونه سيبلغ من العمر 34 سنة في نهاية عقده الجديد.

ورغم ذلك إلا أن الصحيفة البريطانية تعتقد أن المبلغ المقترح لا يمنع هاري كين من التفكير في الرحيل عن توتنهام مستقبلًا، لكونه يرغب في الفوز بالألقاب الجماعية.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ هاري كين رفقة توتنهام في صيف 2024، ويتقاضى حاليا راتبًا أسبوعيًا يصل إلى 230 ألف جنيه إسترليني.

ويُعد هاري كين محل اهتمام قوي من قِبل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي يرغب في ضمه، ولكن قوبلت رغبته بالرفض من توتنهام، الذي يتمسك بخدمات اللاعب.

ads
ads