رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هنا حامد  تخسر أمام المصنفة الأولى عالميًا فى تنس الطاولة وتلعب مع بطلة أستراليا

الكابتن

خسرت هنا حامد بطلة تنس الطاولة المباراة الأولى لها أمام بطلة أوكرانيا المصنفة الأولى على العالم بثلاثة أشواط نظيفة، وذلك خلال مشاركتها فى دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020.

لعبت هنا حامد المباراة وهى مصابة بشرخ فى قدمها بعد أن تعرضت للإصابة خلال رحلة السفر إلى طوكيو ، لكنها تحاملت على نفسها وأكملت المباراة، وحرص محمد سكر مدرب المتتخب على توجيه اللاعبة طوال اللقاء.

وأكد حسام الشوبرى المدير الفنى لمنتخب تنس الطاولة أن هنا تحاملت على نفسها خلال المباراة بالإضافة إلى أنها كانت تلعب مع الأوكرانية بطلة العالم والمصنفه الأولى عالميا، وأنه لم يكن يعول على الفوز فى تلك المباراة ، وإنما يعول على تحقيقها الفوز فى المباراة القادمة أمام بطلة أستراليا والمقرر إقامتها فى الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة.

وحرص إيهاب حسنين نائب رئيس اللجنة البارالمبية ومحمد يحيى يوسف عضو المجلس ودكتور عمرو الحداد مساعد وزير الشباب والرياضة ومسئول الوفد الحكومى على متابعة المباراة وتشجيع هنا حامد خلال اللقاء.

وتشارك البعثة المصرية بعدد 49 لاعبا ولاعبة يمثلون ثمانية ألعاب مختلفة وهى رفع الأثقال، السباحة، تنس الطاولة، ألعاب القوي، الريشة الطائرة، كرة الطائرة جلوس، البارا تايكوندو، كرة الهدف سيدات.