رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صور مسربة تكشف وجود بيرسى تاو بمقر الأهلى قبل الإعلان عن انضمامه رسميًا (فيديو)

بيرسي تاو
بيرسي تاو

كشفت صور مسربة، نُشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن وصول الجنوب إفريقي بيرسي تاو، جناح فريق برايتون الإنجليزي إلى القاهرة، وتواجده بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، قبل الإعلان رسميًا عن انضمامه لصفوف الفريق.

وأظهرت الصور المسربة، خضوع اللاعب لجلسة تصوير بملعب مختار التتش، قبل الإعلان رسميًا عن الصفقة، خلال الساعات المقبلة.









كانت وسائل إعلام جنوب إفريقية عن شواهد جديدة تؤكد اقتراب الجناح الجنوب إفريقي، بيرسي تاو، من الانضمام لصفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفصح الصحفي الجنوب إفريقي "توماس مالامبو"، خلال مداخلة هاتفية بإحدى الإذاعات الجنوب إفريقية، عن تفاصيل جديدة تخص انتقال بيرسي تاو إلى الأهلي.

ونقل مالامبو، عن البلجيكي هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، قوله إنه "تمت مخاطبة إدارة برايتون الإنجليزي بشأن ضم بيرسي تاو لصفوف المنتخب استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2022".

وأضاف الصحفي عن المدرب البلجيكي، قوله: "بعد 30 دقيقة من الرسالة الأولى، تلقينا ردًا من برايتون يفيد بأن بيرسي تاو لم يعد لاعبًا بالفريق".

وأوضح مالامبو أن بيرسي تاو متواجد حاليًا في مصر لوضع اللمسات الأخيرة على عقده مع الأهلي.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت في وقت سابق أن الأهلي أتم اتفاقه مع برايتون، بشأن ضم تاو، الذي وقع عقدًا مع القلعة الحمراء يمتد لأربعة مواسم مقبلة.

وكان بيرسي تاو، قد انضم لصفوف برايتون الإنجليزي، قادمًا من صن داونز، في يوليو عام 2018، بعقد يمتد لأربع سنوات.

ولكن اللاعب لم يشارك مع الفريق الإنجليزي، سوى في 6 مباريات فقط، حيث أعاره ثلاث مرات إلى بلجيكا، حيث لعب لأندية رويال يونيون سان خيلويزي، وكلوب بروج، وأندرلخت، ليعود بعدها إلى برايون، الصيف الحالي، ليشارك في استعدادات الفريق للموسم الجديد.

ولعب بيرسي تاو، تحت قيادة موسيماني، عندما كان لاعبًا في ماميلودي صن داونز، حيث أسهم اللاعب في تتويج الفريق بعدة ألقاب محلية وقارية، من بينهما لقب دوري أبطال إفريقيا عام 2016، الذي فاز به على حساب الزمالك.