رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السباح زياد كحيل ينهى سباق 200 متر حرة بالبارالمبياد فى المركز الـ11

زياد كحيل
زياد كحيل

أنهى السباح البارالمبي زياد هشام كحيل، لاعب منتخب مصر للسباحة، سباق 200 متر حرة في منافسات دورة الألعاب البارالمبية في المركز 11  بزمن 3.04.85 دقيقة

حلت السباحة آية أيمن عباس، لاعبة منتخب مصر للسباحة البارالمبية، في المركز رقم 13 فى الترتيب العام بسباق 50 متر حرة بزمن 37.83 ثانية، ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية بطوكيو 2020.

وكانت قد انطلقت اليوم الأربعاء أولى منافسات منتخب السباحة البارالمبى، فى دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020، بخوض آية الله أيمن منافسات سباق 50 متر حرة، وزياد كحيل فى سباق  200 متر حرة ..

ويشارك منتخبنا الوطنى للسباحة في بارالمبياد طوكيو بأربعة سباحين، هم ملك عبدالشافى وآية الله أيمن ويوسف محمد وزياد كحيل، بعد أن جاءت كوتة مصر بأربعة سباحين فقط رغم تحقيق سبعة سباحين أرقام التأهيل للمشاركة فى الدورة البارالمبية.

 

سيد محمد يفوز في أولى مبارياته بتنس الطاولة

في منافسات تنس الطاولة في بارالمبياد طوكيو 2020، فاز لاعب مصر سيد محمد على الأسترالي جيك باليستريبنو 3/1 في أولى مبارياته.

بينما خسر إبراهيم حمدتو، لاعب تنس الطاولة، المباراة الأولى له بدورة الألعاب البارالمبية أمام الكوري الجنوبي، بارك هونج كيو، بنتيجة 3-0 في دور المجموعات لتنس الطاولة.

‏على جانب آخر، خسر لاعب منتخب تنس الطاولة البارالمبي، سامح عبدالعزيز، أمام الفرنسي ماكسيم توماس بنتيجة 1-3 ضمن منافسات تنس الطاولة دور المجموعات فردي رجال.

كما خسر أيمن زناتي مباراته الأولى في منافسات تنس الطاولة، في دور المجموعات في الألعاب البارالمبية في طوكيو أمام الألماني فالنتين باوس بنتيجة 3/0.