رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط تحسم مع موسيمانى قائمة الراحلين والإعلان عن الصفقات الجديدة بعد مواجهة أسوان

الخطيب وموسيماني
الخطيب وموسيماني

تعقد لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح اجتماعًا مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، في حضور محمود الخطيب رئيس النادي، خلال الساعات المقبلة، وتحديدًا قبل سفره إلي مسقط رأسه عقب مباراة أسوان، والمقرر لها مساء يوم الجمعة القادمة في ختام مسابقة الدوري المصري.

وتناقش اللجنة مع المدير الفني العديد من الملفات المتعلقة بالفريق خلال الموسم القادم، وحسم مصير الصفقات الجديدة والراحلين بناء علي رغبة الجنوب إفريقي، لمواصلة حصد الألقاب المختلفة.

كما تحسم لجنة التخطيط مع موسيماني موقف اللاعبين الأجنبيين اللذين سيتم الاستغناء عنهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل قيد الثنائى الأجنبى الجديد بعد التعاقد مع الثنائي بيرسى تاو وميكيسونى لتدعيم هجوم الفريق، خاصة بعد الموافقة علي إعارة الكونغولي والتر بواليا لصفوف مالاتياسبور التركي علي سبيل الإعارة لمدة موسم ومحاولات فسخ التعاقد مع النيجيري جونيور أجاي بالتراضي.

وكشف مصدر مسئول عن أن اللجنة اتفقت مع المدير الفني علي الإعلان عن الصفقات الجديدة عقب مباراة أسوان في ختام بطولة الدوري بمجرد اجتياز اللاعبين الكشف الطب بينما يعلن عن ضم كريم فؤاد بنهاية مباراة إنبى مع الجونة فى الجولة الأخيرة للدوري، والمقرر لها السبت المقبل.

وأضاف المصدر أن المدير الفني حسم مع اللجنة عودة الثنائي المعار عمار حمدي وأحمد عبدالقادر، بينما ما زال موقف محمد عبدالمنعم كامبوس غامضًا في ظل وجود 6 مدافعين، هم: محمود متولي والمغربي بدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ورامي ربيعة وسعد سمير ورغم تألق محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي المعار لسموحة، إلا أن موسيماني يرفض فكرة استعادته الموسم المقبل لعدم حاجة الأحمر لمدافعين الموسم المقبل.

وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط رفضت طلب موسيماني في تدعيم مركز الهجوم بصفقات جديدة، وأكدت أن الأهلي لديه أكثر من لاعب قادر على التسجيل، فى مقدمتهم محمد شريف وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا بجانب الصفقات الجديدة المتمثلة في ميكيسوني وبيرسي تاو.