رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشركة الراعية تحسم مصير تسليم درع الدورى للزمالك فى الملعب

الزمالك
الزمالك

ينتظر مسئولو اتحاد الكرة رد الشركة الراعية للجبلاية بشأن إمكانية تسليم درع الدورى لنادى الزمالك داخل الملعب باستاد بتروسبورت خلال مباراة الفريق الأبيض الأخيرة فى الدورى أمام فريق البنك الأهلى، وذلك بعد حسم اللقب فى الجولة قبل الأخيرة بالفوز على الإنتاج الحربى.

وقررت اللجنة الثلاثية، التى تدير اتحاد الكرة، تشكيل لجنة برئاسة وجيه أحمد لتجهيز درع الدورى بعد استلامه من النادى الأهلى، وتسليمه للزمالك، سواء كان داخل الملعب عقب انتهاء المباراة التى ستقام بعد غد الجمعة أو من مقر الجبلاية.

وهناك تخوف داخل الجبلاية من زحف الجماهير البيضاء نحو استاد بتروسبورت، يوم الجمعة المقبل، فى حال الإعلان عن تسليم درع الدورى داخل الملعب، الأمر الذى يحتاج لمزيد من الموافقات الأمنية فى ظل وجود قرار سابق بعدم الحضور الجماهيرى للمباريات فى ظل انتشار فيروس كورونا.

واستشهد البعض داخل اتحاد الكرة بتواجد عدد كبير من جماهير الزمالك فى المدرجات أثناء مباراة الفريق الأبيض أمام الإنتاج الحربى، حيث تخطى عدد الحضور حاجز الألفي مشجع، وتم تدارك الموقف كنوع من التعاطف مع جماهير الزمالك التى زحفت خلف فريقها رغم قرار منع الحضور الجماهيرى. 

ورغم وجود اتجاه داخل الجبلاية بتسليم درع الدوري للزمالك، يوم الجمعة المقبل، خلال مباراة الفريق أمام البنك الأهلي في ختام مباريات الفريقين في الدوري هذا الموسم، إلا أن الأمر يحتاج المناقشة مع الشركة الراعية التى ستقوم بالتجهيز لمراسم التسليم، فضًلا عن الحصول على الموافقات الأمنية الخاصة بهذا الأمر.

جدير بالذكر أن الأهلى تسلم درع الدورى خلال السنوات الماضية خلال احتفالات يتم تنظيمها داخل أحد الفنادق بالقاهرة، والتى كان  آخرها الحفل الذى حضره عمرو الجناينى، رئيس اللجنة الخماسية، التى كانت تدير اتحاد الكرة، وقام بتسليم درع الدورى للاعبى الأهلى.