رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: باريس سان جيرمان يرفض عرض ريال مدريد لضم كيليان مبابى

كيليان مبابي
كيليان مبابي

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.


وارتبط اسم مبابي بالرحيل عن باريس سان جيرمان، في ظل اهتمام نادي ريال مدريد بالحصول على خدماته، بجانب رغبة اللاعب في ارتداء القمص الملكي، هذا الصيف، وسط رفض تام من إدارة النادي الفرنسي في التفاوض على بيع مبابي.


ووفقًا لما ذكرته صحيفة «le parisien» الفرنسية، في تقريرها صباح اليوم الأربعاء، فإن إدارة باريس سان جيرمان رفضت العرض المُقدم من ريال مدريد، بشأن ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي هذا الصيف.


وكانت إدارة ريال مددريد قد تقدمت بأول عرض رسمي لها من أجل التعاقد مع مبابي، مقابل 160 مليون يورو، ولكنه قوبل بالرفض من قِبل باريس سان جيرمان.




وأشارت التقارير الصحفية إلى أن إدارة باريس سان جيرمان تريد الحصول على ما لا يقل عن 200 مليون يورو، من أجل السماح برحيل مبابي.

وأكدت الصحيفة الفرنسية، في تقريرها، أن إدارة باريس سان جيرمان رفضت أيضًا طلبًا من إدارة ريال مدريد للسماح لها بالتفاوض مع عائلة وممثلي مبابي.


وأوضحت الصحيفة، أن العقد الحالي لـ مبابي رفقة باريس سان جيرمان سينتهي في صيف 2022، ورغم ذلك لا يحق لإدارة ريال مدريد التفاوض مع اللاعب أو ممثليه بدون إذن الفريق الفرنسي، أي ليس قبل 1 يناير 2022، قبل 6.


وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى عدم صدور أي تعليق فوري من قِبل الناديين بشأن صفقة كيليان مبابي حتى الآن.


من جانبه، رفض مبابي العروض المقدمة من إدارة باريس سان جيرمان، من أجل تجديد عقده مع الفريق، مُشيرًا إلى رغبته في الرحيل وتحقيق حلمه بارتداء قميص ريال مدريد.

بينما يصر القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، على بقاء كيليان مبابي في الفريق، مُشيرًا إلى أن عدم قبوله تجديد عقده غير مفهوم بعد التعاقدات الأخيرة، التي جعلت الفريق أكثر تنافسية، لاسيما بعد ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من صفوف برشلونة، وسيرجيو راموس من ريال مدريد.