رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. إحالة الحكم محمد معروف للتحقيق بعد احتفاله بهدف الزمالك فى مرمى الإنتاج (فيديو)

محمد معروف
محمد معروف

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة وجيه أحمد، إحالة الحكم محمد معروف، الذي أدار مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، للتحقيق بعد احتفاله بهدف بن شرقى الثانى لاعب الزمالك فى شباك الإنتاج الحربي.

وتوج فريق كرة القدم بنادي الزمالك بطلًا للدوري المصري الممتاز للمرة الـ13 في تاريخه، بعدما فاز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، سجلهما كل من أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة، في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»، أن الحكم وقع فى خطأ جسيم بعد تفاعله مع هدف الزمالك الثاني الذي سجله بن شرقي، وكان من الأفضل ألا يُظهر انتماءه خلال اللقاء، خاصة في مباراة مصيرية تُحدد الفائز بلقب الدوري المصري موسم 2020-21.

وواصل المصدر أنه من الوارد إيقاف الحكم محمد معروف، إذا تأكدت لجنة الحكام أن الحكم قد أظهر بالفعل انتماءه خلال لقطة الهدف من خلال احتفال، حتى لا تتكرر اللقطة بين حكام الدوري فيما هو قادم من مناسبات.

المصدر اختتم تصريحاته بتوجيه اللوم للحكم محمد معروف، مؤكدًا أن دائمًا ما تتسبب ردود فعله في إثارة الأزمات والشبهات وعلامات الاستفهام، ولكن من غير المقبول هذه المرة، أن يُثير الجدل في مباراة تحسم مصير الفائز بلقب الدوري المصري الممتاز.

الأهلي تعادل أمام الجونة بثلاثة أهداف لكل فريق في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "خالد بشارة"، ليعلن رسميًا تتويج الزمالك بطلًا للدوري قبل إقامة الجولة الأخيرة من المسابقة.

حيث سيواجه فريق الزمالك "بطل الدوري" نظيره البنك الأهلي، يوم الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب "استاد الشرطة".