رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

6 مباريات أضاعت الدوري من الأهلي لصالح الزمالك

الأهلي
الأهلي

تُوج نادي الزمالك ببطولة الدوري الممتاز للمرة الثالثة عشر في تاريخه بانتصاره على الإنتاج الحربي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري.

الزمالك حصد الدوري بعدما رفع رصيده من النقاط لـ 79، متفوقًا على منافسه التقليدي بفارق 6 نقاط كاملة، قبل نهاية المسابقة بجولة وحيدة.

الأهلي أضاع الدوري من يده، بعد 5 مواسم تُوج فيها بطلًا، الأهلي هو من أهدى الزمالك الدوري بيده، فبالرغم تلك الظروف من إجهاد لاعبيه وضغط المباريات، لكن هناك مباريات لم يكن منطقيًا أن يفقد فيها المارد الأحمر للنقاط.

وفي هذا التقرير، نستعرض مباريات تسببت في ضياع لقب الدوري من الأهلي

الأهلي أمام البنك الأهلي في الدور الأول

التقى النادي الأهلي بالصاعد حديثًا البنك الأهلي يوم 17 يناير الماضي.

الأهلي كان متصدرًا للدوري، فيما كان البنك الأهلي يحتل المركز الحادي عشر، وفي تلك المباراة تفنن لاعبو الأهلي في إهدار وإضاعة الفرص.

لاعبو الأهلي سددوا 31 تسديدة، منها 14 على مرمى البنك الأهلي، ولم تُترجم أي منها لأهداف، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، ويخسر الأهلي نقطتين ثمينتين.

الأهلي أمام غزل المحلة في الدور الثاني

واجه النادي الأهلي غزل المحلة 3 مايو الماضي في الدور الثاني.

كان الأهلي في المركز الثاني بالدوري، فيما كان المحلة في المركز الثامن.

مباراة الغزل كانت الأسوأ بلا منازع للنادي الأهلي في الدوري هذا الموسم، وخسر 3 نقاط هامة في ذلك الوقت بعد هزيمته بهدف نظيف.

الأهلي أمام بيراميدز في الدور الثاني

واجه الأهلي نظيره بيراميدز في الأول من شهر يوليو، كان الأهلي في المركز الثالث، بعد تعادله أمام الزمالك بهدف لمثلهما، ليخسر نقطتين أخريتين أمام رفاق رمضان صبحي.

النتيجة كانت تشير لتقدم الأهلي بهدفين لمثلهما، قبل أن يرتكب محمد الشناوي خطأ فادح، أسفر عنه هدف التعادل لبيراميدز في آخر الدقائق، ليتسبب في تعادل فريقه وخسارتهم لنقطتين.

الأهلي أمام البنك الأهلي في الدور الثاني

البطل لا يمكنه خسارة 4 نقاط أمام فريق صاعد حديثًا للدوري، لكن الأهلي فعل ذلك، بتعادله أمام البنك الأهلي مرة أخرى بهدف لمثلهما، في مباراة الدور الثاني.

الأهلي أمام الإسماعيلي في الدور الثاني

واجه النادي الأهلي، الإسماعيلي في الجولة التاسعة والعشرين، الدراويش ظهروا بأداء سيء لكنهم قاتلوا للظفر بنقطة التعادل، وهو ما نجحوا فيه، لتنتهي المباراة بهدف لمثلهما، ويتأخر المارد الأحمر خلف الزمالك بفارق نقطتين قبل نهاية المسابقة بـ 5 جولات كاملة.

الأهلي أمام طلائع الجيش في الدور الثاني

الأهلي لم يكتف بضياع نقاط مباراة الإسماعيلي، بل فشل في الفوز على طلائع الجيش في الجولة 31 بتعادلهم سلبيًا.

فارق النقاط بين الأهلي والزمالك ارتفع لـ 4 نقاط قبل نهاية المسابقة بـ 3 جولات فقط، وهو ما سهل المهمة أمام القلعة البيضاء لتحقيق لقب الدوري.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من