رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سر تواجد دونجا والسعيد وصبحي في مباراة الزمالك والإنتاج الحربي| عاجل

نجوم بيراميدز
نجوم بيراميدز

تواجد كل من رمضان صبحى وعلى جبر وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وعبدالله السعيد نجوم فريق الكرة بنادي بيراميدز، ومحمود فتح الله المدرب العام لفريق الكرة بالنادي السماوي، لمتابعة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في مباراة الحسم والتتويج بالدوري الممتاز لهذا الموسم.


يذكر أن المبارة تقام على ملعب الدفاع الجوي الذي يتدرب عليه فريق بيراميدز، حيث أعلن جونياس تاكيس قائمة الفريق السماوي استعدادا لمواجهة مصر للمقاصة غدا على ملعب المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة 33 بالدوري المصري الممتاز.


وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الزمالك بهدف دون رد لنجمه أحمد سيد زيزو، وإن استمر الفوز الأبيض لنهاية اللقاء سيحسم لقب الدوري رسميا دون النظر لنتيجة مباراة الأهلي والجونة التي تقام في نفس الموعد، وانتهى شوطها الأول بتأخر المارد الأحمر بهدف دون رد، سجله نجمه السابق محمد نجيب في مرمى علي لطفي.

 

وفي سياق متصل حرص عبد الله جمعة ومحمود عبد الرحيم "جنش" لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التواجد في ملعب ستاد الدفاع الجوي لمؤازرة زملائهما بالفريق أمام الإنتاج الحربي في بطولة الدوري الممتاز.

 

وكانت الفترة الماضية قد شهدت أنباء قوية عن حصول الزمالك على توقيع الثنائي نبيل عماد دونجا وأحمد أيمن منصور للعب له بداية من الموسم المقبل، كما أشارت تقارير أخرى إلى احتمالية انتقال الثنائي رمضان صبحي وعبد الله السعيد للقلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي الجاري.