رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم حسم الدورى.. كارتيرون مهدد بالرحيل عن الزمالك لهذا السبب.. عاجل

باتريس كارتيرون المدير
باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك


ترددت أنباء خلال الأيام الماضية، عن عودة المستشار مرتضى منصور، لرئاسة نادي الزمالك من جديد، بعد حكم المحكمة بعودته يوم 29 من الشهر الجاري، وأثارت هذه الأخبار المتداولة قلقًا شديدًا لدي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وعلم" الكابتن" أن الساعات الماضية شهدت عقد كارتيرون جلسة مع اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، برئاسة الكابتن حسين لبيب، من أجل الاستفسار عن  الأخبار المتداولة بشأن عودة مرتضي منصور، لرئاسة الزمالك من جديد، حيث ردت إدارة الزمالك، علي استفسار كارتيرون ، قائلًا: لا نعلم صحة الأخبار المتداولة، حول عودة المستشار مرتضى منصور، من عدمه، وهذا الأمر في يد القضاء، والمحكمة فقط هي صاحبة  القرار.

واستفسر كارتيرون، عن ماذا بعد قرار المحكمة بعودة مجلس الزمالك المجمد، ليرد مسئولو اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، "أهلًا وسهلًا.. البيت بيته".


كما علم الكابتن، أن كارتيرون، أبلغ المقربين منه داخل صفوف القلعة البيضاء، أنه في حال عودة المستشار مرتضى منصور، سيرحل عن تدريب الزمالك، نظرًا للخلافات التي حدثت بينهما في ولايته الأولى.

وفاز الفريق الأبيض على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد السويس ضمن مواجهات الجولة رقم ٣٢ من بطولة الدوري.

ويحتل فريق الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد ٧٦ نقطة.