رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف مستقبل محمد أوناجم مع الزمالك

أوناجم
أوناجم

أصبح مصير المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرتبطًًًا بعدم التعاقد مع لاعب أجنبي في الموسم المقبل.

وبضع الفرنسي باتريس كارتيرون وإدارة الزمالك الأولوية بالنسبة لهم للتعاقد مع لاعب أجنبي جديد وحال عدم النجاح في ذلك سيكون قرارهم بعودة محمد أوناجم خلال الموسم المقبل.

وانتهت إعارته لصفوف فريق الوداد المغربي الذي كان يرغب في التعاقد معه وتجديد إعارته من جديد أو شرائه بشكل نهائي لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك.

ويستعد الزمالك لملاقاة الإنتاج الحربي مساء اليوم الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة قوية.

وستكون مواجهة الزمالك ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 33 من المسابقة، ومن المقرر أن تُقام المباراة في الدوري المصري على ملعب "الدفاع الجوي"، بالتجمع الخامس، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء.

 ويدخل الفارس الأبيض، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، مواجهة الليلة، بهدف واحد فقط، وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث، الذي تضمن له التتويج رسميًا بلقب الدوري المصري للمرة الثالثة عشرة في تاريخه هذا الموسم 2020-2021، بصرف النظر عن نتيجة مباراة غريمه التقليدي الأهلي أمام الجونة، التي ستقام اليوم، أيضًا، في نفس التوقيت.