رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف تفاصيل مفاوضات «هدف الزمالك» مع بيراميدز.. عاجل

بيراميدز
بيراميدز

كشف مصدر مسئول داخل نادي بيراميدز، عن آخر كواليس انتقال التونسي الدولي فخرالدين بن يوسف مهاجم الإسماعيلي، إلى صفوف الفريق السماوي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": أيام أو ربما تكون ساعات قليلة للغاية، تفصلنا عن ضم اللاعب التونسي إلى بيراميدز".

وأضاف:" فخر الدين يريد خوض تجربة جديدة في الدوري المصري، ونحن نريده أيضا، فهو إضافة كبيرة لخط الهجوم مع محمود وادي والمهاجمين الآخرين، نعمل من الآن على تدعيم الفريق بأفضل اللاعبين المميزين".

وأوضح المصدر:" صفقة بن يوسف لن تكون الأخيرة، هناك صفقات في الطريق حاليًا، بصدد وضع الرتوش النهائية عليها، هدفنا واضح الموسم المقبل، هو المنافسة بكل قوة على لقب الدوري المصري من أجل تعويض النتائج السيئة للموسم الجاري".

وأكمل:" هناك أيضا كأس الكونفيدرالية الإفريقية والمشاركة للمرة الثالثة على التوالي، لن نكون ضيوف شرف أو الاكتفاء بمجرد الوصول إلى المباراة النهائية أو المربع الذهبي، نريد تحقيق أول الألقاب القارية".

وأكمل المصدر:" اللاعب قام بجمع حقائبه أمس، الاثنين، عقب مباراة طلائع الجيش التي انتهت بالتعادل السلبي، تمهيدًا للحضور للقاهرة، ومن ثم التوقيع على العقود رسميًا، خلال الساعات القليلة المقبلة".

وأتم قائلًا:" عقد بن يوسف مع بيراميدز سيكون لمدة 5 أو 3 مواسم على أقصى تقدير".

وكان فخرالدين بن يوسف قد جاء للإسماعيلي في شهر يناير من العام الماضي 2020، في صفقة انتقال حر، وذلك لمدة موسم.

وينتهي عقد التونسي الدولي مع الدراويش نهاية الموسم الجاري، حيث يحق له التوقيع لأي ناد خلال الفترة القادمة.

وارتبط اسم فخرالدين بن يوسف، مؤخرًا، بالانتقال إلى الزمالك، فضلًا عن بيراميدز، إلا أنه أصبح قريبًا للغاية من التواجد ضمن صفوف الفريق السماوي الموسم المقبل.