رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب 3 صفقات .. الخطيب يقف بجانب موسيمانى بعد خلافه مع التخطيط

محمود الخطيب
محمود الخطيب

نشب خلاف بين لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي حول الصفقات التي طلبها والتي اقترحتها لجنة التخطيط كبديل في حالة تعثر أي صفقة لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

وعلم "الكابتن" أنه في إحدى جلسات لجنة التخطيط بالمدير الفني عرضت اللجنة 3 أسماء للاعبين في الدوري المصري للاستعانة بهم في تدعيم صفوفه الفريق في الميريكاتو الصيفي الحالي، وهم مع شادي حسين لاعب سيراميكا، وعودة المدافع الصاعد محمد عبدالمنعم المُعار لسموحة، كما اقترحت اللجنة ضم جناح طلائع الجيش أحمد سمير.

ورفض موسيماني الأسماء الثلاثة جملة وتفصيلًا حتى بعد عرض بعض اللقطات لطريقة لعب كل منهم، وأصر الجنوب إفريقي على التعاقد مع الأسماء التي عرضها من قبل لتدعيم صفوف فريقه وخوض غمار البطولات التي يخوضها.

وبعد رفع الأزمة والخلاف لمحمود الخطيب رئيس النادي والمخول بملف الكرة وقف في صف الجنوب إفريقي وأوصى بضرورة توفير احتياجاته من اللاعبين لتنفيذ المرجو منه وتحقيق البطولات.

 على جانب آخر يلتقي الأهلي الليلة فريق الجونة ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 ويدخل لاعبو الأهلى لقاء الليلة وهناك لاعبان حصلا على إنذارين هما ياسر إبراهيم ومحمد شريف بجانب حمدى فتحى لاعب خط الوسط الذى يغيب للإصابة وفى حالة حصول ياسر إبراهيم أو محمد شريف على الإنذار الثالث، سيغيب عن المباراة الأخيرة فى الدوري أمام أسوان والمقرر لها الجمعة المقبلة.

وضمت قائمة الأهلى لمواجهة الجونة كلًا من: "محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏ومحمود كهربا ومروان محسن وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ‏ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا ومحمد هاني وأحمد ‏نبيل كوكا وسعد سمير وكريم نيدفيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شريف.

 ومن المتوقع أن يخوض موسيماني اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمد الشناوي.

خط الدفاع : أكرم توفيق - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول.

 خط الوسط : أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة.


خط الهجوم : حسين الشحات - محمود كهربا - صلاح محسن.