رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: جالطة سراي يغلق ملف التعاقد مع أليو ديانج

أليو ديانج
أليو ديانج

كشفت تقارير صحفية، آخر كواليس مفاوضات نادي جالطة سراي التركي، الذي يتواجد ضمن صفوفه محترفنا المصري مصطفى محمد مع الأهلي، بشأن الحصول على خدمات نجمه المالي الدولي وخط الوسط أليو ديانج.

ووقفا لما ذكرته صحفية milliyet التركية، اليوم، الثلاثاء:" فإن مسئولو نادي جالطة سراي، قروا وقف المفاوضات مع الأهلي المصري، لمبالغتهم في الشروط المالية المطلوبة".

وأوضحت الصحفية:" النادي التركي عرض 6 مليون دولار لشراء عقد اللاعب، لكن الأهلي يرفض التنازل عن 7.5 مليون دولار كشرط أساسي للموافقة على رحيل المالي".

وواصلت الصحفية:" مطالب الأهلي التعجيزية لم تتوقف عند ذلك، بل طالبه أيضا بالحصول على نسبة 20% من إعادة البيع، وهو ما قوبل بالرفض التام من جانب مسئولو جالطة سراي".

وأكملت:" النادي التركي حاليا في مرحلة البحث عن أسماء جديدة، بعدما تم غلق ملف ضم ديانج نهائيا".

وكانت الفترة الماضية شهدت اهتماما قويا من جانب مسئولو نادي جالطة سراء التركي، من أجل ضم نجم منتخب مالي الدولي والأهلي أليو ديانج، بعد أداءه القوي والمميز مع المارد الأحمر الموسم الجاري سواء محليا أو قاريا.

وتجدر الإشارة إلى أن النادي الأهلي، أعلن في شهر يناير من العام الجاري 2021، تمديد عقد لاعبه الدولي المالي لمدة موسمين ليصبح عقده ساريا مع الفريق  حتى صيف 2025.

وكان ديانج جاء للأهلي في صيف 2019 قادما من مولودية وهران الجزائري، وذلك لمدة 5 سنوات مقبلة.