رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يوافق على إعارة لاعبه بفرمان موسيمانى

الاهلى
الاهلى

 وافق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي علي خروج كريم نيدفيد لاعب الفريق الأول على سبيل الإعارة خلال الموسم المقبل للمشاركة بصورة أكثر، حال وجود عرض مناسب للاعب.

 

وجاء قرار المدير الفني رغم مشاركة نيدفيد في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية، حيث حل بديلًا في إحدى المباريات الودية أمام مصر للتأمين وذلك بعد غياب عامين وشهرين تقريبًا كما تواجد اللاعب في قائمة النادي الأهلي خلال لقاء فريق وادي دجلة في بطولة الدوري الممتاز، ولم يدخل إلى قائمة أي لقاء حتى الآن.

 

وطلب موسيماني من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بضرورة منح اللاعب الفرصة في أي فريق يتم الاتفاق معه من أجل استعادة فورمة ولياقة المباريات لا سيما أن نيدفيد لديه الرغبة في الخروج معارأ الى أحد أندية الدوري المصري للمشاركة بصورة منتظمة خلال الموسم القادم لعلمه بصعوبة فرصته في اللعب مع الفريق نظرا للتخمة العددية في المراكز التي يجيد اللعب فيه.

 

ويحل الفريق الأول بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلأ على نظيره الجونة في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء علي ملعب الأخير ضمن مباريات الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز 2021-2020.