رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى للاعبى الأهلى: نحتاج مقاتلين حتى النهاية

الكابتن

 يحل الفريق الأول بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلأ على نظيره الجونة في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء علي ملعب الأخير ضمن مباريات الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز 2021-2020.

 

ويدخل المارد الأحمر اللقاء وهو منتعش بعد الفوز في المباراة الأخيرة على المصري بأربعة أهدافٍ لهدفين في الدوري وأصبح رصيده 72 نقطة في المركز الثاني ويحتاج للفوز في المباراة القادمة وانتظار هدية من الإنتاج الحربي بالتعادل أو الفوز على الزمالك لإبقاء الأمل الضعيف في الفوز باللقب.

 

ويغيب عن الأهلي كل من طاهر محمد طاهر للإيقاف بسبب الإنذار الثالث وأجاي وسعد سمير للإصابة بينما الجونة يغيب عنه حارسه أحمد عادل لحصوله علي الطرد في لقاء سموحة.

 

بينما يحتل نادي الجونة بقيادة رضا شحاته المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة وسيدخل المباراة دون ضغوط تمامًا حيث أنه بعيد تمامًا عن مراكز الهبوط رغم هزيمته من سموحة بثلاثية في الجولة الماضية.

 

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني جلسة مع اللاعبين وأكد لهم أن مباراة اليوم ليست سهلة علي الإطلاق بل مباراة صعبة للغاية لأننا نواجه منافسا ضمن بقاءه في الدوري وسوف يلعب دون ضغوط ومحاولة كل لاعب تسويق نفسه في الميركاتو الصيفي.

 

وأكد المدير الفني أن مدرب الجونة كان أحد لاعبي الأهلي ولديه طموحات في تحقيق مفاجآت أمام فريقه السابق وسبق له التعادل في الدور الأول وهو ما سيدفعه لتقديم أفضل مبارياته.

 

وطلب الجنوب إفريقي من اللاعبين ضرورة اللعب من لمسة واحدة وتقريب الخطوط وعدم سرحان المدافعين خاصة أن الأهداف في المباريات الأخيرة مكررة بنفس الأخطاء والتي يجب تلاشيها في المباريات المتبقية لعل وعسي أن يكون هناك مفاجآت متوقعه في آخر مباراتين وسقوط المنافس.

 

من جانبه استقر موسيماني علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء الجونة والمكون من محمد الشناوي وأمامه الرباعي أكرم توفيق وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول وفي وسط الملعب عمرو السولية وأليو ديانج وأفشة وكهربا وحسين الشحات وفي الهجوم صلاح محسن.