رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. 300 ألف جنيه لكل لاعب بالزمالك فى حالة الفوز على الإنتاج الحربى

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك

ساعات قليلة تفصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،عن التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز في حال الفوز على الإنتاج الحربي في الجولة 33، في المباراة التي من المقرر إقامتها مساء اليوم علي ملعب استاد الدفاع الجوي.

وعلم "الكابتن" أن اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، برئاسة الكابتن حسين لبيب، رصدت مكافأة 50 ألف جنيه، لكل لاعب حال الفوز بكل مباراة منذ استئناف الدوري، بداية من مباراة المحلة، مرورا بمباراة الاتحاد السكندري، دجلة، الإسماعيلي، سيراميكا كيلوباترا، وحصد كل لاعب 250 ألف جنيه حصيلة الفوز بخمس مباريات.

وفي حال فوز الفارس الأبيض علي الإنتاج الحربي مساء اليوم سيحصل كل لاعب علي 50 ألف جنيه، حتي تصل حصيلة المكافأة إلي 300 ألف جنيه.

ولعبت اللائحة المالية الخاصة التى وضعها مجلس إدارة الزمالك المعين برئاسة برئاسة حسين لبيب وفاروق جعفر رئيس قطاعات الكرة والمستشار الفنى للنادى دورا محوريا فى إشعال حماس اللاعبين الابطال فى الأمتار الأخيرة للمسابقة إضافة إلى منحهم كافة مستحقاتهم التى كانت متأخرة لحظة قدوم المجلس المعين فى اقتراب الزمالك من تحقيق الحلم الجماهيري واسترداد بطولة غالية لم يحققها الزمالك منذ سنوات.

كما أن اللائحة فرضت مبدأ الثواب والعقاب، والمساواة بين اللاعبين هو من جعل اللاعبين أكثر التزاما، خلال الفترة الماضية.

وفاز الفريق الأبيض على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد السويس ضمن مواجهات الجولة رقم ٣٢ من بطولة الدوري.

ويحتل فريق الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد ٧٦ نقطة.