رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ما هو تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الإنتاج الحربي في مباراة استعادة لقب الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الإنتاج الحربي، في الدوري المصري، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 33 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ويستضيف الفارس الأبيض نظيره الفريق الحربي، الليلة، في تمام التاسعة مساء، على إستاد "الدفاع الجوي" بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري موسم 2020-2021.


تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الإنتاج الحربي 2021

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك مباراة، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، اليوم بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حمزة المثلوني - محمود حمدي الونش -  محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد - إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – شيكابالا – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

 

ومن المقرر أن يقود المباراة الحكم محمد معروف حكما للساحة، ويساعده كلًا من هشام طلب وأحمد بكر، ومحمد نهاد حكمًا رابعًا، على أن يكون وائل فرحان حكمًا فيديو وصبري إبراهيم مساعد حكم فيديو.


جدير بالذكر أن فريق الزمالك يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 76 نقطة، متفوقًا على غريمه الأهلي صاحب الوصافة بـ72 نقطة، بينما يتقاسم فريق الإنتاج الحربي قاع جدول ترتيب المسابقة مع أسوان برصيد 27 نقطة لكل منهما، حيث ضمن الثنائي الهبوط رسميا إلى القسم الثاني الموسم المقبل.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الزمالك والإنتاج، والتي أقيمت على ملعب "السلام"، يوم 22 أبريل الماضي، قد انتهت بفوز الأبيض بهدفين نظيفين، سجلهما الثنائي المغربي أشرف بن شرقي وحميد أحداد.