رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سموحة يوجه أسوان في بتروسبورت للمحافظة على المركز الثالث

فريق سموحة
فريق سموحة

يسعى سموحة للفوز على أسوان والإحتفاظ بالمركز الثالث عندما يلتقيان في التاسعة والنصف مساء اليوم باستاد بتروسبورت في الأسبوع الثالث والثلاثين للدوري الممتاز .

سموحة يحتل المركز الثالث برصيد 50 نقطة بفارق نقطة عن المصري وبيراميدز الذي يواجه المقاصة غدا وجمع الفريق السكندري 10 نقاط من أخر 4 مباريات بالفوز على طلائع الجيش والمصري والجونة والتعادل مع إنبي وسجل الفريق 51 هدفا وهو ثالث أقوى هجوم في الدوري بعد الأهلي والزمالك كما أنه أقل الفرق تعرضا للهزيمة بعد القطبين وخسرأربع مباريات فقط لكنه رغم تفوقه لن يشارك في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية وفي كل الأحوال يسعى الفريق للفوز والوصول للنقطة 53 التي تؤهله لإنهاء الدوري في المركز الثالث .

أحمد سامي المدير الفني لسموحة إختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم : الهانى سليمان وعمرصلاح ورجب نبيل ومحمود عزت و محمد عبد المنعم ومحمود البدري وأطهرالطاهر وشريف رضا ومحمد شكري ومحمد محسن ليلة ومحمد متولي كناريا وأحمد حمص ومحمود حليمو ومصطفى فتحي وعبد الكبير الوادي ورفيق كابو وأحمد عبد القادر وإسلام جمال و محمد نادي و ديريك نسيبامبي.

في المقابل يحتل أسوان المركز الأخير برصيد 27 نقطة وهبط رسميا للقسم الثاني ويخوض مباراتيه المتبقيتين تحصيل حاصل لمجرد الظور بمستوى مشرف .

يدير المباراة طارق مجدي ويساعده محمود عامر ومحمد جاد

 ومعهم محمد رمضان حكما رابعا ومحمود دسوقي حكم فيديو

 ومحمد التابعي مساعد حكم فيديو.