رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البنك الأهلي يواجه الإتحاد السكندري بشعار أكون أو لا أكون

الإتحاد تعادل في
الإتحاد تعادل في أخر مبارياته مع الإنتاج الحربي

 

يحل فريق البنك الأهلي ضيفا على الإتحاد السكندري في الخامسة والنصف مساء اليوم باستاد الأسكندرية في الأسبوع الثالث والثلاثين للدوري الممتاز .

المباراة في غاية الأهمية للبنك الأهلي الذي يحتل المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة بفارق خمس نقاط عن وادي دجلة الذي يحتل المركز السادس عشر وإنحصر الصراع بينهما لتحديد الهابط الثالث للقسم الثاني مع الإنتاج الحربي وأسوان .

البنك الأهلي يرفع شعار لابديل عن الفوز والوصول للنقطة 36 وإعلان بقاءه رسميا ويدرك خالد جلال المدير الفني واللاعبون أن التعثر اليوم وفوز وادي دجلة على سيراميكا كليوباترا قد يكون ثمنه غاليا خاصة أن المباراة الأخيرة للفريق ستكون صعبة أمام الزمالك ..وفي حالة تعادل البنك الأهلي وفوز وادي دجلة يصبح رصيد البنك الأهلي 34 نقطة مقابل 31 نقطة لدجلة ويبقى الموقف معلقا حتي الأسبوع الأخير .

 خالد جلال إختار 24 لاعبا إنتظموا في معسكر مغلق بالأسكندرية سيتم إختيار 20 منهم في قائمة المباراة وهم :محمود الزنفلي و أحمد السعدني وعاصم صلاح وبهاء مجدي وأحمد ياسين وأمير مدحت ومحمد كوفي ومحمد دبش ومحمد مصطفي ميدو ومحمد مجدي ومحمد فتحي ومحمود السيد  ومحمد عبد الرحمن لعبة ومحمد فخري ومحمد حامد وموسي دياوارا ومعروف يوسف

ومحمود قاعود ومحمد بسيوني وكريم بامبو وشادي رضوان ومحمد المثناني وفادي فريد  وأحمد علي .

في المقابل يحتل الإتحاد السكندري المركز السابع برصيد 44 نقطة وجمع 6 نقاط من أخر سبع مباريات بالفوز على الإسماعيلي والتعادل مع غزل المحلة ووادي دجلة وسيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي والهزيمة أمام الزمالك ويسعى للفوز لإستعادة المركز السادس  بفارق نقطة عن إنبي والمنافسة على المركز الخامس .

حسام حسن المدير الفني للإتحاد إختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم : محمد صبحي وصبحي سليمان وهشام صلاح وداميون لوي ومحمود شعبان والسيد سالم وصبري رحيل ومروان النجار

و مروان عطية وأحمد راشد وفوزي الحناوي وبلال السيد ومصطفى إبراهيم وعمار حمدي وأحمد نبيل مانجا وعادل نيمار ومحمد رجب وخالد قمر وعبد الغني محمد وأحمد حجي.

ويغيب عن الإتحاد محمود رزق للإصابة وخالد الغندور للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات بينما يعود خالد قمر بعد شفاءه من الإصابة .

يدير المباراة محمد عادل ويساعده يوسف البساطي وهاني عبد الفتاح ومعهم كريم الخطيب حكما رابعا ومحمد الصباحي حكم فيديو وأحمد حامد فهيم مساعد حكم فيديو.