رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وست هام يواصل التألق ويسحق ليستر سيتي برباعية في الدوري الانجليزي

احتفال لاعبي وست
احتفال لاعبي وست هام



سحق وست هام يونايتد، ضيفه ليستر سيتي في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الثانية لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز، بأربعة أهداف مقابل هدف.

وتعد تلك المباراة الثانية التي ينتصر فيها وست هام برباعية بعد الفوز على كريستال بالاس في الجولة الماضية بأربعة أهداف لهدفين.

الشوط الأول انتهى بتقدم وست هام بهدف دون رد.

وافتتح باولو فورنلاس التسجيل لوست هام  في الدقيقة 26 بعدما وصلت له كرة عرضية من على يسار الملعب ليحولها بقدمه اليمنى على يسار الحارس شمايكل.

وتعرض أيوزي بيريز للطرد في الدقيقة 40 بعد تدخله العنيف على لاعب وست هام، وأشهر له الحكم البطاقة الحمراء بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

 وأضاف سعيد بن رحمة الهدف الثاني في الدقيقة 56 بعدما انفرد مايكل أنطونيو بالحارس شمايكل وأخرجه من منطقة جزائه ثم مرر الكرة لبن لرحمة القادم من الخلف ليسجل الكرة في المرمى.

واستمرت المحاولات الهجومية للاعبي ليستر سيتي لتسجيل هدف يقربهم من التعادل ويقلص الفارق، حتى سجل يوري تليمانس الهدف الأول في الدقيقة 70 بعد تحويله كرة عرضية بقدمه في المرمى ثم ارتطام الكرة بالدفاع وعودتها له مجددًا ليضعها في الشباك.

وبعد الهدف، فرض وست هام سيطرته على مجريات اللعب وهدد مرمى ليستر بأكثر من فرصة ساعيًا لتسجيل هدف ثالث يقتل به المباراة، في ظل محاولات من قبل لاعبي ليستر لقلب الأمور رأسًا على عقب والخروج بنقطة على الأقل.

وسجل مايكل أنطونيو هدف وست هام الثالث في الدقيقة 79، بعدما أرسل ديكلان رايس عرضية من الجانب الأيسر تسلمها أنطونيو والتف للمرمى وسدد الكرة على يسار الحارس في الشباك، وعاد ليضيف الهدف الرابع لفريقه والثاني له في الدقيقة 83 من كرة عرضية لعبها الظهير الأيمن كوافل وتسلمها أنطونيو وطالت منه الكرة ثم وضعها بقدمه في المرمى قبل أن يخرجها دفاع ليستر سيتي.
واستحوذ لاعبو ليستر سيتي على مجريات اللعب بنسبة 51%، مقابل 49% للاعبي وست هام يونايتد.