رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة بريطانية تؤكد إمكانية مشاركة محمد صلاح مع مصر أمام الجابون

محمد صلاح
محمد صلاح

أكدت صحيفة «ذا أثلتيك» البريطانية، أن نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، قد يشارك في مباراة منتخب مصر أمام الجابون، في تصفيات كأس العالم 2022، التي ستُقام في قطر.

 

وأفادت الصحيفة البريطانية، أن ليفربول يخطط للسماح بمشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر أمام الجابون، في تصفيات المونديال 2022، ولكنه لن يشارك أمام أنجولا، التي ستُقام في مصر.

 

وأوضحت الصحيفة، أن ليفربول يرفض مشاركة صلاح مع منتخب مصر أمام أنجولا، في المباراة التي ستُقام في مصر؛ نظرًا لأن الدولة تتواجد على القائمة الحمراء والعائدين منها عليهم الخضوع للحجر الصحي لمدة عشرة أيام، بينما لا توجد الجابون ضمن القائمة الحمراء.

 



يأتي ذلك التقرير بعد ما أكده موقع "الكابتن"، بأن ليفربول لا يحق له منح محمد صلاح من المشاركة مع منتخب مصر، بعدما أنهى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" القاعدة التي تسمح للفِرق بعدم السماح للاعبيها بالانضمام لمنتخبات بلدانهم، في حال خضوعهم للعزل الذاتي لمدة 5 أيام أو أكثر. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

كذلك أكد فريق ليفربول، من خلال مات ماكان، المتحدث الإعلامي للنادي الإنجليزي، في تصريحات خاصة لموقع "الكابتن"، أن محمد صلاح يمكنه المشاركة أمام الجابون؛ لأن الجابون ليست موضوعة في القائمة الحمراء. لمطالعة التصريحات من هنا.

 

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن صباح اليوم الاثنين، عن تلقيه خطابًا من ليفربول، يُفيد برفضه السماح لمحمد صلاح بالانضمام للمنتخب للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022". لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر أمام أنجولا في تصفيات مونديال قطر 2022، يوم 2 سبتمبر المقبل، في تمام السابعة مساءً، على ملعب "الدفاع الجوي" بالقاهرة.

 

بينما تُقام مباراة مباراة مصر أمام الجابون في تصفيات مونديال قطر 2022، يوم 5 سبتمبر، في تمام السابعة مساءً، على ملعب "فرانسفيل" في مدينة ليبرفيل العاصمة الجابونية.