رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: برشلونة يخطط لبيع أومتيتى بالمجان

صامويل أومتيتي
صامويل أومتيتي

يبدو أن النجم الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع برشلونة الإسباني، بات قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وأشار العديد من التقارير الصحفية، إلى رغبة برشلونة المُلحة لبيع بعض اللاعبين، من أجل توفير رواتبهم المرتفعة، نظرًا للأزمة المالية التي يعاني منها النادي في الوقت الحالي، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة يتفاوض على رحيل أومتيتي هذا الصيف بالمجان بشكل نهائي، بينما يريد اللاعب الرحيل على سبيل الإعارة.

 

وأفادت الصحيفة، أن أومتيتي خرج من حسابات إدارة برشلونة، ويريد النادي رحيله في أسرع وقت ممكن، ولكن تكمن الأزمة في عدم وجود أي اهتمام أو عروض قوية من قِبل الأندية الأوروبية لضم اللاعب.

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أنه في حال مواصلة أومتيتي للمماطلة في المفاوضات، فلا يُستبعد طرده من الفريق، في ظل معاناته من لعنة الإصابات المتكررة في الركبة.

 

من جانبه، فور وصول أومتيتي إلى برشلونة، توجهت الصحفية "ماريا جاريدوس"، التي تعمل في البرنامج الإذاعي الإسباني الشهير "إل تشيرينجيتو"، عما إذا كان لديه مكان في الفريق، ليرد عليها ساخرًا بعض الشيء: "لدي مكان في سيارتي".


يذكر أن برشلونة قد وقع في فخ التعادل مع أتلتيك بيلباو بنتيجة 1-1، بعدما تغلّب على ريال سوسيداد بنتيجة 4-2، في أول جولتين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".