رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيب جوارديولا يثير الشكوك حول تعاقد مانشستر سيتى مع مهاجم جديد

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، أن ناديه لم يحسم قراره النهائي بإبرام صفقة هجومية جديدة، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ويبحث نادي مانشستر سيتي عن مهاجم جديد، بعد رحيل النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو إلى صفوف برشلونة في صفقة انتقال حر بالمجان، بعد انتهاء عقده مع الفريق الإنجليزي.

 

ولكن مانشستر سيتي نجح في التعاقد مع جاك جريليش، صانع ألعاب أستون فيلا، هذا الصيف، مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، ورغم ذلك يحتاج النادي الإنجليزي لإبرام صفقة هجومية أخرى.

 

يأتي ذلك بعدما أشار العديد من التقارير الصحفية إلى اهتمام نادي مانشستر سيتي بالحصول على خدمات النجم الإنجليزي هاري كين، قائد توتنهام هوتسبير، هذا الصيف.


ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تصريحات جوارديولا، قائلًا: "عندما انتهى عقد أجويرو، وسأل الناس ماذا سنفعل بعد رحيله، حينها قلت مرارًا وتكرارًا أن الأمر سيعتمد على سوق الانتقالات الصيفية".

 

وأوضح جوارديولا: "ربما نبرم صفقة جديدة وربما لا، نحن لا نزال في الموقف ذاته، والنادي لم يحسم قراره النهائي بشأن صفقة هجومية جديدة".

 

وأضاف: "تتبقى عشرة  أيام فقط قبل غلق باب سوق الانتقالات الصيفية. سنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة، وهذا سيعتمد أيضًا على توقيت اتخاذ القرار".

 

وأتم جوارديولا تصريحاته، قائلًا: "في حال بقاء التشكيل كما هو، سأكون سعيدًا وقتها بالفريق، لكن بالتأكيد فإن النادي لديه التزام وواجب باللعب بشكل أفضل، وأن نشعر أنه لا يزال بوسعنا الفوز بلقب الدوري".

  

يذكر أن مانشستر سيتي قد حقق فوزًا ساحقًا على نوريتش سيتي بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويستعد مانشستر سيتي لخوض مواجهة قوية أمام أرسنال، في الواحدة والنصف ظهر يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".