رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يسعى للفوز على إنبى واستعادة المركز الثالث

المصري خسر أخر مبارياته
المصري خسر أخر مبارياته أمام الأهلي

يحل فريق إنبي ضيفا على المصري البورسعيدي في التاسعة مساء اليوم باستاد الإسكندرية في الأسبوع الثالث والثلاثين للدوري الممتاز.

المصري بقيادة على ماهر يحتل المركز الخامس برصيد 49 نقطة من 13 انتصارا و10 تعادلات و9 هزائم وسجل 43 هدفا ودخل مرماه 35 هدفا وجمع 9 نقاط من آخر ست مباريات بالفوز على المقاولون وبيراميدز وسموحة والهزيمة أمام الإنتاج الحربي والبنك الأهلي والأهلي ويسعى للفوز والوصول للنقطة 50 لاستعادة المركز الثالث في انتظار نتيجة مباراة سموحة وأسوان غدًا.

على ماهر ركز خلال التدريبات على معالجة الأخطاء الدفاعية التي حدثت في المباراة الأخيرة أمام الأهلي وأدت للهزيمة بأربعة أهداف مقابل هدفين وعدم تكرارها في مباراة اليوم، خاصة أن إنبي يضم مهاجمين يمتازون بالسرعة والقوة أمثال النيجيري دينو بيتر ومواطنه جون إيبوكا وكريم طارق.

على الجانب الآخر يحتل إنبي بقيادة حلمي طولان المركز السابع برصيد 43 نقطة من 10 انتصارات و13 تعادلا و9 هزائم وسجل 34 هدفا ودخل مرماه 34 هدفا وجمع 7 نقاط من آخر ست مباريات بالفوز على الإسماعيلي والتعادل مع المقاولون وبيراميدز وسموحة وطلائع الجيش والهزيمة أمام الأهلي ويسعى للفوز للوصول للنقطة 46 والانفراد بالمركز السادس في حالة تعثر الاتحاد أمام البنك الأهلي غدا.

يدير المباراة محمود ناجي ويساعده خالد حسين وعربي أحمد ومعهم كريم موسى حكما رابعا ومحمد عباس قابيل حكم فيديو ومحمود وفا مساعد حكم فيديو.