رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرج عامر مهددًا اتحاد الكرة: سأذهب إلى المحكمة الرياضية للمشاركة بالكونفدرالية (فيديو)

الكابتن

قال فرج عامر، رئيس نادي سموحة، إنه كان لديه أمل كبير في فريقه للتواجد بالمربع الذهبي، وهو ما تحقق بالفعل، موضحًا أن الفريق السكندري يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، فضلًا عن جهاز فني مميز بقيادة أحمد سامي.

وأضاف فرج عامر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أرسلت شكوتين إلى اتحاد الكرة، لم يتم الرد عليهما، بشأن أحقية مشاركة سموحة بالكونفدرالية، والجبلاية لم ترد على أي خطابات أرسلتها، مشيرًا إلي أنه سيصعد الأمر إلى المحكمة الرياضية.

وتابع: علاقتي بحسن حمدي، رئيس الأهلي السابق، أحد أساطير النادي، رائعة للغاية، بخلاف علاقتي المميزة للغاية مع حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، الذي يعد واجهة مشرفة لمصر، كونه يمثل الوطن أمام العالم.

وأكمل: الحديث عن علاقتي بحسن حمدي وحسن مصطفى ومحمود الخطيب رئيس الأهلي، كلام سيئ ولا يمكن النزول إلى مستواه.

وأشار: إلي إن علاقته بالزمالك مميزة للغاية ووافقت على بيع لاعبين للأبيض أكثر من الذين تم بيعهم للأهلي.

وأوضح: أنه لم يستغل كريم بامبو عندما انضم إلى الفريق قادمًا من الأهلي، وكان يتمني أن يستمر بالفريق وقتها، والآن أتمنى انضمامه كونه سيمثل إضافة قوية للفريق، لكن لا أستطيع التفاوض معه في ظل الموقف الذي يعاني منه فريقه وهو ما قد يؤثر عليه حال التفاوض معه.

واختتم: خلال الفترة المقبلة سنتعاقد مع صفقات جيدة و"ظريفة"، ورغم كونها غير معروفة فإنني أتوسم فيهم خيرًا وأتوقع نجاحهم مع الفريق.