رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

28 لاعبًا فى قائمة المنتخب الوطنى.. والإعلان الخميس

حسام البدري
حسام البدري

استقر حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على استدعاء ٢٨ لاعبا فقط لمعسكر الفراعنة استعدادا لمباراتي أنجولا والجابون في بداية مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر ٢٠٢٢ .

وفضل البدري تقليل عدد اللاعبين في القائمة في ظل ضيق الوقت واقتصار المعسكر على أسبوع واحد تتخلله مباراتان، الأولى في القاهرة يوم ١ سبتمبر والثانية في الجابون يوم ٥ من نفس الشهر .

ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني أسماء اللاعبين المختارين في القائمة يوم الخميس المقبل على أن يبدأ المعسكر يوم السبت المقبل.

وعقد البدري اجتماعا، اليوم، بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية مع جهازه المعاون لمناقشة الترتيبات الخاصة بمعسكر المنتخب خلال الفترة من ٢٨ أغسطس حتى ٥ سبتمبر، وحضر الاجتماع محمد بركات، مدير المنتخب وأعضاء الجهاز الفني طارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وأنيس الشعلالي.

وناقش الجهاز الفني كل الأمور المتعلقة باختيارات اللاعبين وفقا لمتطلبات المرحلة الحالية، وأيضا تنظيم البرنامج التدريبي واستعراض كل الحالات المتفاوتة والمختلفة لبعض العناصر المرشحة للدخول في قائمة الاختيارات لمحاولة التعامل معها.

وحرص الجهاز الفني على مواصلة متابعة كل اللاعبين خلال المدة المتبقية من عمر مسابقة الدوري قبل الإعلان على القائمة المحلية للتأكد من سلامة الجميع.