رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أتلتيكو مدريد يفوز على إلتشى بهدف فى الدورى الإسبانى

رودريجو دي بول
رودريجو دي بول

انتهت أحداث لقاء أتلتيكو مدريد ضد إلتشي، بفوز أتلتيكو مدريد بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني "لاليجا" موسم 2021-2022.

وسجل هدف الشوط الأول الوحيد لأتلتيكو مدريد لاعب الفريق أنخيل كوريا في الدقيقة 37.

فوز أتلتيكو مدريد على إلتشي هو الثاني لحامل اللقب هذا الموسم، بعدما تغلب على سيلتا فيجو، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وبهذا الفوز يتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 6 نقاط، بينما هزيمة إلتشي وضعته في المركز السادس عشر برصيد نقطة وحيدة جمعها من تعادل أمام بيلباو.

اللقاء شهد المشاركة الأولى للوافد الجديد الأرجنتيني رودريجو دي بول لاعب وسط أتلتيكو مدريد، والذي كان له بصمة  صناعة هدف المباراة الوحيد لأنخيل كوريا.

تفوق فريق إلتشي في نسبة الاستحواذ على الكرة خلال الـ90 دقيقة، بنسبة اقتربت من الـ60%، إلا أنه على مستوى المحاولات لم يكن دون المستوى، حيث وصلت محاولاته لأربع كرات فقط، بينها 2 بين قائمين وعارضة أوبلاك حارس مرمي أتلتيكو مدريد.

على الجانب الآخر، وعلى الرغم من سيطرة إلتشي على الكرة، فإن محاولات أتلتيكو مدريد لتسجيل الأهداف وصلت لـ8، بينها 4 كرات بين قائمين وعارضة حارس إلتشي، ومنها كرة الهدف الذي سجله كوريا للفريق المدريدي.

المباراة كانت مليئة بالالتحامات، حيث سجل الفريقان 26 خطأ خلال عمر اللقاء، وأشهر حكم اللقاء، 4 بطاقات صفراء، بالمناصفة بين الفريقين.