رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أودينيزي يفرض التعادل على يوفنتوس بهدفين لمثلهما في الدوري الإيطالي.. شاهد

أودينيزي
أودينيزي

سقط فريق يوفنتوس في فخ التعادل أمام مضيفه أودينيزي بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما، في الجولة الأولى لبطولة الدوري الإيطالي " سيريا إي" موسم 2021-2022.

الأرجنتيني باولو ديبالا قص شريط أهداف يوفنتوس في الموسم الجديد مبكرًا، بهدف في الدقيقة الثانية، من متابعة لتمريرة بينتاكور من الجهة اليمنى.

وفي الدقيقة الثالثة والعشرين، سجل الكولومبي خوان كواردرادو الهدف الثاني ليوفنتوس، بعدما تلقى تمريرة طولية رائعة من ديبالا، ليدخل منطقة جزاء أودينيزي ويسدد الكرة بقوة في الشباك.

وفي الشوط الثاني، تسبب البولندي تشيزني حارس مرمى يوفنتوس، في احتساب ركلة جزاء لأودينيزي في الدقيقة 51، ليتولى روبيرتو بيريرا تسجيلها بنجاح، معلنًا عن أول أهداف فريقه في المباراة.

وفي الدقيقة 60، أشرك ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس، البرتغالي كريستيانو رونالدو بدلًا من الإسباني ألفارو موراتا، بعد أن بدأ المباراة من على مقاعد البدلاء، بطلب من اللاعب بحسب شبكة " سكاي سبورتس".

وفي الدقيقة 83، استطاع الإسباني جيرارد ديلوفيو تسجيل هدف التعادل لأودينيزي، مستغلًا خطأ فادح من تشيزني في إبعاد الكرة.

وفي الدقيقة 94، سجل كريستيانو رونالدو هدفًا لـ يوفنتوس بضربة رأسية رائعة، لكن تم إلغائه بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وجاء تشكيل يوفنتوس لمواجهة أودينيزي كالآتي:

في حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: دانيلو - ماتياس دي ليخت - ليوناردو بونوتشي - أليكس ساندرو

خط الوسط: خوان كواردادو - بينتاكور - إيرون رامسي - بيرنانديسكي

خط الهجوم: باولو ديبالا - ألفارو موراتا.